المحتوى الرئيسى

«الثور» موظف بنكي و«الأسد» قيادي بارع.. تعرف على الوظائف المناسبة لكل برج | المصري اليوم

06/21 12:32

عادة ما يفضل أن يبحث محبي علم الأبراج والفلك حول كثير من الأمور المتعلقة بالتوافق والحظ، ومن أبرز المواضيع التي يبحثون عنها الوظائف المهنية لكل برج .

«اتق شر الحمل إذا غضب».. 5 أبراج فلكية يجب الابتعاد عنها وقت الغضب

منها «الجوزاء».. مواليد 4 أبراج فلكية من السهل إرضائهم

3 أبراج فلكية تكره النوم وتفضل استغلال الوقت في أشياء أخرى.. هل أنت منهم؟

وبحسب ما أورد موقع «times of india»، فإن لكل برج وظائف ومهن يمكن أن يبرع فيها وذلك وفقًا لطبيعة شخصيته وهي كالتالي :

يشتهر مواليد برج الحمل بالشجاعة والجرأة، لذا يمكن رؤية عقليتهم التنافسية في مجالات مثل الألعاب الرياضية والمبيعات والتسويق وريادة الأعمال.

مواليد برج الثور عقلانيون ومستقرون، ويديرون شؤونهم المالية بشكل جيد، سيكون أداءهم جيدًا في المهن المصرفية أو العقارية أو المالية.

الجوزاء هم متواصلون جيدون وخبراء في الاجتماعيات، لذا يقومون بعمل جيد في مهن مثل التمثيل والكتابة والعلاقات العامة والصحافة.

نظرًا لكونه البرج الأكثر حساسية وتعاطفًا، فقد يقبل مواليد برج السرطان على مهنة التمريض أو الطب أو العمل الاجتماعي، بسبب ارتباطهم العاطفي القوي مع الآخرين .

برج الأسد، الذين ولدوا تحت أشعة الشمس الحارقة، هم واثقون من أنفسهم ومخلصون، وتعد المناصب القيادية وتخطيط المؤتمرات والأحداث والأزياء والتصميم من بين وظائفهم المثالية.

مواليد برج العذراء هم أفراد تحليليون ومنظمون جيدًا ودقيقون، ويتفوقون في مجالات مثل التكنولوجيا والهندسة والمحاسبة والكتابة والتحرير والتصميم الداخلي.

يشتهر الميزان بأناقته وبراعته، وهو ناجح في المجالات القانونية والوساطة والأمور التي تستدعي متحدث رسمي .

برج العقرب متفائل وجريء ويعد منأابرز وظائفه، باحثين ومحققين وأطباء نفسيين، كما أنهم يبرعون في الصحافة الاستقصائية .

نظرًا لرغبتهم الشديدة في السفر والاستقلال، يمكن أن يميل مواليد برج القوس إلى مجموعة متنوعة من المهن، من بينها التدريس والفلسفة والقانون .

يتفوق مواليد برج الجدي في مناصب عدة مثل الرئيس التنفيذي والمدير والمصرفي والمهندس المعماري والسياسي ورجل الأعمال بسبب أخلاقيات العمل القوية والتفاني في الأخلاق.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل