المحتوى الرئيسى

فيديو .. ليفربول وريال مدريد بث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد دوري أبطال أوروبا .. فرصة محمد صلاح | المصري اليوم

04/14 22:33

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

ليفربول وريال مدريد بa href='/tags/169335-%D8%A8%D8%AB'>بث مباشر .. بنزيما يقود هجوم الملكي أمام الريدز

ليفربول وريال مدريد مباشر .. محمد صلاح يقود هجوم الريدز أمام الملكي

بث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد 14 -4 -2021 بدوري أبطال أوروبا .. فرصة أولى محمد صلاح (فيديو)

ويأمل ليفربول في العودة من جديد أمام النادي الإسباني خاصة بعدما خسر جولة الإياب الذي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز المرنجي بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله محمد صلاح لصالح فريقه الإنجليزي في الشوط الثاني.

تقام مباراة الإياب بين ليفربول وريال مدريد الإسباني في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في بث مباشر يوم الأربعاء 14-4-2021، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

وينتظر عشاق محمد صلاح، هذا اللقاء بفارغ الصبر لرؤيتهم ماذا يفعل النجم المصري خلال هذا اللقاء خاصة وأنه هو الأول بعد تعرضه للإصابة الموجعة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في أوكرانيا والذي فاز به الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله ساديو ماني.

هو ملعب كرة قدم يقع في مدينة ليفربول في شمال غرب إنجلترا. أنفيلد هو ملعب نادي ليفربول منذ تأسيس النادي عام 1892، بعد أن كان ملعب نادي إيفرتون في الفترة ما بين عامي 1884 و1892، قبل أن ينتقلوا إلى غوديسون بارك.

تصل قدرة الأنفيلد الاستيعابية الآن إلى 54.074 متفرجاً بعد الصيانة وزيادة عدد مقاعده إلى أكثر من 9.000 متفرج بعد أن كان يتسع إلى 45.280 متفرج للأنفيلد أربعة مدرجات: سبيون كوب (للمشجعين المتعصبين)، والمدرج الرئيسي، ومدرج المئوية، والأنفيلد رود.

سُجّل أكبر عدد حضور في تاريخ الملعب في الثاني من فبراير عام 1952 عندما واجه ليفربول نادي ولفرهامبتون، حيث كان عدد المتفرجين 61،905 متفرجين. أصبح الأنفيلد واحداً من الملاعب التي توفر مقعداً لكل متفرج عام 1994 نتيجةً لتقرير تايلور مما قلّص كثيراً من قدرته الاستيعابية.

ينقل هذا اللقاء الهام والمرتقب لعشاق الكرة في العالم أجمع على شبكة قنوات بين سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق البث حصريا لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021، ومن المقررر أن يعرض اللقاء على قناتين هما:

يذاع لقاء ريال مدريد وليفربول الذي يقام على أرض معلب النادي الإنجليزي الأنفليد، بعدما لقاء الإياب الذي أقيم على أرض ملعب الفريدو دي ستيفانو في العاصمة المدريدية، المعلق المخضرم، حفيظ دراجي

أليسون بيكر في حراسة المرمى

ترينت - فيليس - كاباك - ربرتسون

فابينو - فينالدوم - ملينر

ساديو ماني - جوتا - محمد صلاح

الدفاع: ميليتاو - ناتشو - ميندي

الوسط: كروس - كاسيميرو - مودريتش - فالفيردي

الهجوم: أسينسيو - بنزيما - فينيسيوس

وتعرضت حافلة نادي ريال مدريد للاعتداء من جانب جماهير ليفربول وذلك قبل المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، أن اللاعبين لم يتعرضوا لأي خطر من هذا الاعتداء ولكن الحافلة تعرضت لتلفيات كبيرة وتحطمت نافذتها بجوار الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد.

بدأ ليفربول اللقاء في شوطه الأول بحماس كبير في محاولة من لاعبيه من تقليص الفارق الذي صنعه ريال مدريد خلال لقاء الذهاب الأسبوع الماضي بفوزه بثلاثية مقابل هدف سجله محمد صلاح.

وعند الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول أضاع فرصة هدف مؤكد بعدما صنع ساديو ماني تمريرة عرضية للنجم المصري الذي سددها من لمسة واحدة وتصدى له كرتوا ببراعة.

وواصل ليفربول ضغط عالي في أول خمس دقائق من عمر الشوط الأول عن طريق محمد صلاح والجناح الأيسر بقيادة ساديو ماني وبرتسون، وفشل ريال مدريد الفريق الضيف من تشكيل أي خطورة على مرمى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.

وبدأ ريال مدريد العودة بشكل نسبي عند الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية من خارج المنطة للنجم الكراوتي لوكا مودريتش الذي سدد الكرة وتصدى لها أحد مدافعين ليفربول أبعدها لركلة ركنية.

وسدد ميلنر كرة قوية عند الدقيقية العاشرة من الشوط الأول بعدما استلم التمريرة الحريرية من محمد صلاح وسددها النجم الإنجليزي بقوة أعلى مرمى الريال ولكن براعة كرتوا أبعدت الكرة في نهاية المطاف لركلة ركنية.

بدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة وأضاع النجم البرازيلي فرمينو هدفا محققا بعدما نجح في مراغة ميندى لاعب ريال مدريد وسدد صاروخا صوب كرتوا الذي نجح في التصدى للكرة وأخرجها لركلة ركنية.

وأضاع فرمينو هدفا آخر عند الدقيقة 49 بعدما استقبل الكرة العرضية من أرلوند بشكل سئ مما جعل الكرة تخرج بعيدا عن مرمى كرتوا بدلا من أن تسكن شباكه.

وبنفس طريقة الشوط الأول حاول ريال مدريد الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق كريم بنزيما وفينسيوس وأسينسو الذي دائما كان يلعب في جهة ربتسون لإيقاف سرعاته في الواجبات الهجومية مع فريقه ليفربول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل