المحتوى الرئيسى

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي (الإياب) في دوري أبطال أفريقيا 2024

04/26 17:52

تعرف على كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024، وما هي القنوات الناقلة والمعلقين وأكثر.

تفصل النادي الأهلي المصري خطوة أخيرة نحو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، حين يستقبل فريق مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي المسابقة العريقة.

ونجح نادي القرن الأفريقي في الخروج بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب في الكونغو بالتعادل السلبي، ويكفيه الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية.

وسبق وأن التقي الأهلي مع مازيمبي مرتين في القاهرة، ونجح في الفوز خلالهما، وهو ما يسعى لتكراره في رحلته للحفاظ على لقبه القاري المفضل.

وفي التقرير التالي من "العين الرياضية" نستعرض معكم موعد مباراة الأهلي ومازيمبي وكيفية مشاهدة البث المباشر لهذه المواجهة المرتقبة.

شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي صاحبة حقوق البث الحصري والمباشر لكل مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة "bein sports HD 6".

يتولى المعلق المصري علي محمد علي التعليق على مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024.

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

يمكنكم مشاهدة قناة "bein sports HD 6" الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال الترددات التالية.

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي يوم الجمعة 26 أبريل/نيسان 2024 على ملعب ستاد القاهرة الدولي في مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل