المحتوى الرئيسى

نحو حلم الخامسة.. جمهور الترجي التونسي يُبدع في جنوب أفريقيا (فيديو)

04/26 17:52

زحف جمهور الترجي التونسي بأعداد كبيرة نحو أقصى جنوب القارة الأفريقية، لدعم فريق الكرة خلال مباراته المرتقبة والحاسمة أمام صن داونز، مساء يوم الجمعة.

ويلتقي الفريقان في التاسعة مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في ضيافة بطل جنوب أفريقيا، ضمن جولة الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

مباراة الذهاب انتهت بفوز الترجي بهدف دون رد، سجله لاعبه البرازيلي يان ساس، ليمنح فريقه أفضلية نسبية قبل موقعة بريتوريا المرتقبة.

توجه أكثر من 500 مشجع لدعم الترجي، بطل تونس التاريخي، إلى بريتوريا لدعم اللاعبين من قلب الحدث، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق بطاقة العبور إلى النهائي.

وردد عشاق فريق "الدم والذهب" بعض الأهازيج في شوارع بريتوريا خلال الساعات القليلة الماضية، وسط إعجاب من الجماهير الجنوب أفريقية.

ويبحث الترجي عن التأهل إلى النهائي الأفريقي للمرة الأولى منذ نسخة عام 2019، عندما انتصر على الوداد المغربي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ويأمل في التتويج باللقب الخامس تاريخيا.

ويلتقي المتأهل من تلك المباراة في الدور النهائي، مع الفائز من صدام الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي، خلال شهر مايو/ آيار المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل