المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. طليق رانيا يعلق على ملابسها المثيرة وهذه تصريحاتها المهينة بحقه - كبسولة

12/30 12:32

ألمح المنتج محمد مختار، طليق الفنانة رانيا يوسف إلى تعمد رانيا الظهور بهذا الشكل خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست الذي اثارت به الجدل مجددا بعد أزمة فستان حفل ختام مهرجان السينمائي الدولي.

وقال “مختار” تعليقا على إطلالة الأخيرة: “معنديش تعليق على الإطلالة دي لأن رانيا عندها حساباتها”، مضيفًا: “أنا أشادت بذكائها بعدما اعتذرت عن فستان ختام مهرجان القاهرة”.

وتابع “مختار” خلال حديثه لبرنامج “MBC Trending‏”: “الإطلالة أرحم من ممثلة بتبوس وتحضن جوزها قدام الكاميرات، أو ممثل جايب مراته يبوسها”.

هكذا علق محمد مختار، زوج رانيا يوسف السابق، على اطلالاتها الأخيرة#MBCTrending pic.twitter.com/Tqxlt44qdx

— MBC Trending (@MBCTrending) December 28, 2018

وتأتي تصريحات مختار التي لم ينتقد فيها تصرفات طليقته بل دعمها بالقول: أنها إثارة للجدل وأرحم من الكثيرون غيرها”. رغم أن تاريخ تصريحاتها عنه كانت صادمة.

ففي تصريحاتها ابرنامج “الليلة دي” على فضائية “CBC” اتهمته بأنه بخيل ويرفض الانفاق على بناته.

وواصلت هذه الاتهامات خلال العديد من الأحاديث الإعلامية، مؤكدة أن سبب انفصالهما هو البُخل.

وفي بيان إعلامي أصدرته عام 2014، قالت انه لم يرسل لبناته سوى 1200 جنيه شهريًا.

واوضحت: “أنا اتحمل نفقات بناتي من مأكل وتعليم وتنزهات، وعندما طلبت منه تحمل نصف النفقة قال لي مانتي بتشتغلي اصرفي عليهم”.  وكانت رانيا يوسف رفعت قضية نفقة ضد الأخير، تتهمه بعدم الإنفاق على ابنتيهما منذ طلاقها منها عام 2011.

واستمرت رانيا في الهجوم على مختار والد بناتها، حتى عام 2015، تحديدًا عقب الاتهامات التي وجهها مختار لزوجها الثالث حينها طارق العزب واتهمه بالشذوذ، زاعمًا خلال حديثه لبرنامج “ET بالعربي” إنه كان يرسل له صور خاصة تجمعه بـ”رانيا”. فقال “رانيا” حينها بأن تلك الاتهامات ناتجة عن كونه تقدم بالعمر، ولم يعد يعي لما يقوله، مضيفة إنه “غيران” من نجاحها مع زوجها، وفقا لموقع “هن”.

ويشار الى ان محمد مختار هو الزوج الأول لرانيا واستمر زواجهما لمدة 11 عام، وانجبت منه ابنتين هما “ياسمين” و”نانسي”قبل إعلان انفصالهما عام 2011.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل