المحتوى الرئيسى

شوبير عن اتهامه فى واقعة الراحل أحمد رفعت: "عند الله تجتمع الخصوم"

07/09 01:56

رد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن اتهامه في واقعة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، بعد أن وافته المنية أمس عن عمر يناهز 31 عامًا، عقب تدهور حاد في حالته الصحية.

وقال شوبير في برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر "أون سبورت إف إم": «اسمحولي، أول مرة هتكلم بشكل شخصي في البرنامج عندي، بعد إلحاح من المقربين والحبايب إني لازم أطلع أرد، مع إني مكنتش ناوي أعمل كده».

وأكد شوبير أنه يثق في قضاء مصر العادل مشيرا إلى أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل من زج باسمه في واقعة وفاة الراحل أحمد رفعت.

وواصل شوبير: "الحمد لله ظهرت الحقيقة أمام الجميع، دون تدخل مني، مضيفًا: وعند الله تجتمع الخصوم، وسيتم الكشف عن مفاجآت كثيرة في الفترة المقبلة".

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل