المحتوى الرئيسى

يورو 2024| كيف يمكنك مشاهدة مباراة فرنسا وإسبانيا اليوم؟

07/09 18:19

يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره الفرنسي في نصف نهائي يورو 2024، المقامة حاليا في ألمانيا، وذلك في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز آرينا.

وتستعرض بوابة أخبار اليوم في سطور التقرير التالي، قنوات بث مباراة فرنسا وإسبانيا والتي ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، حيث تبث المباراة على قنوات "بي إن سبورتس" القطرية على 4 قنوات هي:

beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 2 Max

beIN Sports HD 3 Max

 beIN Sports FR HD 1

وبالنظر إلى القيمة التسويقية بين المنتخبين وفقا لما نشره موقع الإحصائيات الشهير ترانسفير ماركت، والذي أوضح تفوق الديوك في القيمة التسويقية، حيث وصلت لـ 1.23 مليار يورو، بينما منتخب إسبانيا 965.50 مليون يورو.

وعلى مستوى اللاعبين، فإن كيليان مبابي جناح منتخب فرنسا أغلى لاعب فى قمة فرنسا وإسبانيا بقيمة 180 مليون يورو، ورودري لاعب وسط الماتدور البالغ قيمته 120 مليون يورو.

ويفتقد المادتادور لخدمات كل من، بيدري بسبب الإصابة، والثنائي داني كارفاخال ولو نورماند بسبب الإيقاف، في حين أكد "يويفا" على شرعية مشاركة ألفارو موراتا بعد التأكد من عدم حصوله على البطاقة الصفراء في مباراة ألمانيا الماضية.

ويتوقع أن يعوض لويس دي لا فوينتي غياب كارفاخال من خلال الدفع بخيسوس نافاس، في حين سيكون ناتشو بديلا للاعب لو نورماند في قلب الدفاع.

وفي المقابل يتطلع  المنتخب الفرنسي بقيادة مدربه ديدييه ديشامب لتحقيق الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية، ويدخل منتخب الديوك المباراة مكتمل الصفوف دون أي غيابات.

◄ اقرأ أيضًا | يورو 2024| رقم سلبي لفرنسا قبل مواجهة العملاق الإسباني.. لم يتحقق منذ 44 عامًا

وسبق وأن التقى منتخب إسبانيا مع نظيره الفرنسي في  36 مباراة من قبل رسميا وودياً.

تمكن الماتادور من تحقيق الفوز في 16 مواجهة، بينما  حقق الديوك 13 انتصارا، وتعادل المنتخبان في 7 مواجهات .

وتمكن منتخب إسبانيا من تسجيل 64 هدفا في مرمى فرنسا، في المقابل سجل المنتخب الفرنسي 39 هدفا.

◄ مشوار منتخب فرنسا في يورو 2024

انطلق مشوار منتخب فرنسا في يورو 2024، بالفوز على النمسا، بهدف دون رد، ثم سقط في فخ التعادل أمام هولندا، بدون أهداف، قبل يتعادل أيضًا أمام بولندا، بهدف لمثله، في ختام دور المجموعات، ليصعد كوصيف خلف النمسا، بـ5 نقاط.

واقتنص منتخب فرنسا بطاقة التأهل لدور الـ8 في يورو 2024، بعد الفوز على بلجيكا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركور شبيل أرينا.

وتأهلت الديوك الفرنسية إلى نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على البرتغال بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب " فولكسبارك"، في ربع النهائي.

◄ مشوار منتخب إسبانيا في يورو 2024 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل