المحتوى الرئيسى

معاناة ساوثغيت مستمرة.. إنجلترا في مهب الريح خلال يورو 2024

06/22 12:52

يبدو أن معاناة غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، ستستمر خلال الفترة المقبلة، فيما يتعلق بالغيابات في صفوف "الأسود الثلاثة".

وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز أمام صربيا بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مع الدنمارك (1-1)، ليواجه المدرب الوطني ساوثغيت انتقادات حادة، فيما يتعلق بالتشكيل وطريقة اللعب وغيرهما من الأمور.

ساوثغيت لم يقف عاجزا أمام هذه الانتقادات، حيث برر سوء المستوى بأن لوك شو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، يغيب عن المباريات بسبب الإصابة، وهو السبب وراء إشراك كيران تريبيير في مركز الظهير الأيسر.

رغم القائمة الطويلة التي ضمها ساوثغيت للمشاركة في اليورو، فإنها لم تشهد وجود أي ظهير أيسر، باستثناء لوك شو الذي يغيب للإصابة.

واضطر ساوثغيت لإشراك تريبيير الظهير الأيمن في الرواق الأيسر، ليخرج بعد مباراة الدنمارك قائلا: "نحن نلعب البطولة بلاعب في مركز آخر، فالمهمة صعبة للغاية".

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية قبل قليل، فإن لوك شو غاب عن حصة تدريبية إضافية، ومن المتوقع غيابه عن البطولة بأكملها.

ويتحمل المدرب الإنجليزي المسؤولية كاملة فيما يتعلق بهذه الأزمة، خاصة أنه لم يضم ظهيرا أيسر بديلا، كي يقوم بهذه المهمة.

تأتي هذه الأزمة في الوقت الذي يعاني فيه ساوثغيت من هجوم جماهيري مستمر ومطالبات بإقالته من منصبه.

وسيحاول المدرب الإنجليزي تصحيح المسار خلال الأيام المقبلة، قبل خوض مواجهة سلوفينيا مساء الثلاثاء المقبل في ختام دور المجموعات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل