المحتوى الرئيسى

«خناقة» بعد انتهاء مباراة حرس الحدود وسبورتنج بالدورة الرباعية

06/27 06:50

شهدت مباراة فريق حرس الحدود وسبورتنج «خناقة» في مباراة الصعود إلى الدوري الممتاز وبذلك بعدما فاز الحدود على سبورتنج، في جولة الحسم «الجولة الأخيرة» في جولات الدورة الرباعية لتحديد صاحب البطاقة الثالثة التي تقود إلى الدوري المصري الممتاز.

وعقب انتهاء المباراة وأثناء احتفالات حرس الحدود بالصعود حدثت مشادة قوية بين الفريقين.

وتمكن حرس الحدود من الصعود للدوري الممتاز بعدما وصل للنقطة 13 نقطة في صدارة الدورة الرباعية، بعدما فاز على سبورتنج بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد حرس الحدود وأدار اللقاء تحكيميًا، محمد عادل حكمًا للساحة.

فيما انتهت مباراة منتخب السويس والترسانة، بفوز الأول بنتيجة 1/0 باللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الترسانة، وتدير اللقاء تحكيميًا الحكمة شاهندا المغربي.

بعد انتهاء الجولة الأخيرة يتصدر حرس الحدود جدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 13 نقاط، يليه سبورتنج في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يحتل منتخب السويس المركز الثالث برصيد 8 نقاط وأخيرًا الترسانة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وتنافس على البطاقة الثالثة كلًا من حرس الحدود وسبورتنج ومنتخب السويس والترسانة، علمًا بأن ناديي بتروجت وغزل المحلة تأهلا بالفعل للدوري الممتاز بعد احتلال المركزين الأول والثاني من دوري المحترفين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل