المحتوى الرئيسى

"الأهلي تجاهلنا".. سوتشي يكشف لـ "بطولات" تطورات رحيل يحيي عطية الله

06/22 12:35

كشف نادي سوتشي، المنافس في بطولة الدوري الروسي عن آخر تطورات رحيل ظهيره الأيسر، يحيي عطية الله، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم عطية الله مدافع منتخب المغرب على مدار الأشهر الماضية بإمكانية الانتقال إلى الأهلي ليكون البديل المستقبلي حال رحيل، على معلول.

اقرأ أيضًا.. لجنة الحكام توضح موقفها من تعيين حكم أجنبي لمباراة الأهلي والزمالك

يحيي عطية الله هل ينتقل إلى الأهلي؟

وتواصل "btolat.com" مع المدير الرياضي لنادي سوتشي، أندريه أورلوف، للرد على شائعات فسخ يحيي عطية الله لعقده مع النادي وقال: "لا أعرف من أين أتت تلك الأنباء، كيف يمكنه إنهاء العقد ولا يزال مستمرًا حتى يونيو 2026؟".

وتابع: "لم يعد يحيى إلينا حتى يتم مناقشة أي شيء، لدينا عدة عروض من روسيا كما قلت لك من قبل لرحيل اللاعب إليها على سبيل الإعارة".

وكشف أورلوف عن مفاجأة وقال: "لقد حاولت التواصل مع بعض المسؤولين في الأهلي، ولكن هناك تجاهل ولم يرد أحد على الهاتف، هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها هذا الموقف".

وعن سبب محاولة التواصل مع الأهلي وهل تلك هي رغبة اللاعب؟، رد: "لا، الأمر ليس هكذا ولكن الصحافة المصرية والوكلاء جعلوني أعتقد أنهم مهتمون حقًا باللاعب".

وبسؤاله: "هل أنتم منفتحون إذا كان هناك اتصال من الأهلي؟" وأجاب: "ليس لدينا مشكلة، نحن منفتحون على التفاوض مع الجميع بشرط وجود عرض جيد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل