المحتوى الرئيسى

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية بالدوري

06/21 13:42

استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة  الداخلية في تمام الساعة السابعة على أرضية ملعب إستاد السلام  ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز. 

الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، ، محمود متولي، محمد هاني.

الوسط: اليو ديانج، امام عاشور،  عمرو السولية.

الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، رضا سليم

ويبحث النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني عن مواصلة النتائج الإيجابية من أجل الزحف نحو مقدمة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري بما فيها مباراة الداخلية وحصد نقاط المباراة واحتلال المركز الثاني مؤقتا لحين اكتمال المباريات المؤجلة.

وعمل كولر على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو والاتحاد السكندري التي فاز بهما المارد الأحمر لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكورة والضغط على المنافس.

وفي المقابل يأمل نادي الداخلية بقيادة عيد مرازيق المدير الفني تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضوع الفريق ومحاولة الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد النتائج السيئة التي شهدها فريق كرة القدم بالآونة الأخيرة.

وطالب عيد مرازيق اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية على أمل تحقيق مفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث.

آخر ظهور للأهلي والداخلية بالدوري

فاز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، بينما خسر الداخلية من سموحة بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتنطلق مباراة النادي الأهلي والداخلية في السابعة مساء يوم الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وتذاع مباراة النادي الأهلي والداخلية عبر شبكة قنوات أون تايم سوبرت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل