المحتوى الرئيسى

يورو 2024| التشكيل المتوقع لمباراة النمسا وبولندا 

06/21 13:42

يواجه منتخب بولندا منافسه النمسا، في السابعة من مساء اليوم الجمعة في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، ويحتضن الاستاد الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، مباراة بولندا والنمسا.

ويأتي منتخبا بولندا والنمسا في ذيل ترتيب المجموعة الرابعة بلا رصيد من النقاط حيث تعرض كلا الفريقين لخسارة مباراة الجولة الأولى، حيث فازت هولندا على المنتخب البولندي بنتيجة 2-1، وانتصرت فرنسا على النمسا بنتيجة 1-0، ويتصدر منتخبا هولندا وفرنسا الترتيب برصيد 3 نقاط لكل منهما.

ويتطلع البولنديون لتحقيق الفوز الأول وخطف ثلاث نقاط ثمينة في المجموعة بحثا عن ضمان إحدى بطاقات التأهل إلى دور الـ 16، وسط شكوك حول مشاركة روبرت ليفاندوفكسى قائد المنتخب ونجم برشلونة الذى غاب عن المباراة الأولى ضد هولندا للإصابة.

كما يسعى منتخب النمسا لتحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار الأول في دور المجموعات للاقتراب من التأهل للدور التالى. 

الوسط: فرانكوفسكي، سليز، بيوتروفسكي، مودر، زاليفسكي.

وجاء تشكيل منتخب النمسا أمام فرنسا كالتالي:  

خط الدفاع: موني، فوبر، دانسو، بوستش.

خط الوسط: جريليتش، سيوالد، لايمر، سابيتزر، باومجارتنز.

وسيكون هذا اللقاء الثاني بين بولندا والنمسا في بطولة كبرى، بعد التعادل 1-1 في دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2008، وكانت النقطة الوحيدة لكلا المنتخبين في المسابقة في تلك النسخة.

وفازت النمسا بثلاثة من أول خمس مواجهات لها مع بولندا وخسرت مباراة واحدة ، وجميعها في مباريات ودية بين عامي 1935 و1994، وهي الآن بلا فوز في آخر خمس مباريات لها ضد بولندا تعادلت 2 وخسرت 3 ، وجميعها جاءت في مباريات تنافسية بين عامي 2004 و2019.

وأيضا خسرت بولندا مباراتها الافتتاحية في يورو 2024 ، بنتيجة 1-2 ضد هولندا، لكن لم يسبق لها الخسارة في مباراتين متتاليتين في نسخةٍ واحدة من البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل