المحتوى الرئيسى

كيف علق المشاهير على صفعة عمرو دياب لمعجب ؟

06/09 02:26

أثار مقطع فيديو متداول للفنان عمرو دياب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بصفع معجب، بعدما حاول جذبه من ملابسه لالتقاط صورة تذكارية معه، في حفل زفاف إبنة المنتج محمد السعدي.

وعلق العديد من النجوم والمشاهير على اللقطة التي أثارت الجدل ، فمنهم داعم ومدافع عن الفنان والبعض معارض ومنتقد لرد فعل الهضبة ، ويرون أن فعل المعجب لا يستدعي رد فعله .

وانتقدت الفنانة هاجر أحمد تصرف الفنان عمرو دياب، حيث كتبت عبر خاصية القصص القصيرة على «إنستجرام»: "معقول اللي بيحصل ده !؟ ده التاريخ ده الفن !؟ ده احترامنا لنفسنا ولتاريخنا ولجمهورنا الجمهور هو اللي عملنا من أصغر واحد لأكبر واحد ! ؟ ده احنا مش بنعرف إننا نجحنا غير من العامل اللي في الشارع".

ونصح الناقد الفني طارق الشناوي الفنان عمرو دياب بإصدار بيان بالاعتذار سريعًا ، وأن يوضح ملابسات ما حدث ، وكتب عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك» : "يجب أن يسارع عمرو دياب بإصدار بيان اعتذار وتوضيح ملابسات الصورة السيلفي والصفعة التي تلقاها أحد معجبه".

وأضاف الشناوي : "قطعًا لا شيء يبرر الصفعة مع افتراض حتي أن هناك تجاوزا لفظيا أو حركيا أصاب عمرو من أحد معجبيه الاعتذار أولا وتوضيح الملابسات ثانيا .. هل يدرك عمرو كم خسر ويخسر بسبب هذا الفعل ويخسر أكثر لو استمر بالصمت الرهيب".

أما الإعلامي محمد على خير، فقد هاجم الفنان عمرو دياب، ونصح المعجب الذي صفعه باللجوء للقضاء ، وكتب عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: "أما أن تصفعه مثلما صفعك أو تذهب به للقضاء .. هو صحيح مشهور لكن قليل الأدب".

وانتقد أيضًا الإعلامي الرياضي إبراهيم سعيد تصرفات النجم عمرو دياب وتعامله مع معجبيه مؤخرًا، وكتب على حسابه الرسمي على موقع «إكس» : "كنت من محبي عمرو دياب بس بصراحة الفترة الأخيرة تعامله مع المعجبين ومحبينه مينفعش مهما حصل تضرب حد أو تهين حد".

وقال الاعلامي ممدوح موسى: "بصرف النظر عن ان الشخص مش معزوم ولا في الفرح ده والا ال قبله وبصرف النظر عن شده لعمرو دياب وهو بيغني وبأن أنا عمرو دیاب و معاصر تاریخه بده مصر وخارجها شهاده الله بيتصور مع ذلك كل الناس وساعات بياخد التليفون ويصورهم بنفسه ومع انفعال وقتي مش مقصود وانا علي اتم استعداد اصور سعد مع عمرو وكمان اعمله دعوه لاول حفله كبيره لعمرو ويكون معايا لانه بیحب عمرو وكمان عمرو بیحب جمهوره ".

اقرأ أيضًا : خلال ساعات.. أنباء عن تقديم عمرو دياب اعتذار للشاب محمد سعد أسامة

وقالت الاعلامية هبة جلال:" المشهد صعب جدا على العين والهضبة بقى يعمل تصرفات الفترة الاخيرة تستفز الجمهور واللى بناه في تاريخه ممكن يتهد في لحظة".

وعلق المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس على الواقعة، بنشر مقطع فيديو صفع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على «X»، وعلق : "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه ، فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل