المحتوى الرئيسى

إيرادات أفلام عيد الأضحى.. «ولاد رزق 3» يهيمن على الصدارة

06/21 14:24

هيمن فيلم "ولاد رزق 3"، على صدارة إيرادات السينما بموسم أفلام عيد الأضحى المبارك، بفارق كبير عن أقرب منافسيه. 

ويتنافس خلال هذا الموسم 4 أعمال سينمائية هم: ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة المكس، أهل الكهف، وفي السطور التالية نستعرض إيرادات تلك الأعمال أمس الخميس 20 يونيو.

فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

تمكن فيلم "ولاد رزق 3"، من تحقيق إيرادات بلغت  19 مليون و60 ألف و272 جنيه مصري ، مما جعله يحتل المركز الأول.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم "ولاد رزق 3 " مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم "اللعب مع العيال"

وجاء فيلم "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام، في المركز الثاني أمس  حيث حقق  2 مليون و828 ألف و854 جنيه.

وينتمي فيلم اللعب مع العيال، لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم" وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

فيلم "عصابة الماكس"   

بينما أحتل فيلم “عصابة الماكس” المركز الثالث  حيث حقق مليون و778 ألف و620 جنيه، والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة واوس أوس وإخراج حسام سليمان. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل