المحتوى الرئيسى

بعد تحديد موعد طرحه.. معلومات عن مسلسل الوصفة السحرية

05/21 11:21

حددت قناة DMC موعد طرح مسلسل الوصفة السحرية والذي يعتمد على البطولة الجماعية لبعض النجوم منهم الفنانة شيري عادل، ويعتبر المسلسل التجربة الثانية للمخرج خيري سالم في الإخراج بعد مسلسل على باب العمارة، إذ أنه كان يعمل كمخرج منفذ في أكثر من عمل أبرزها مسلسل الاختيار 3 في عام 2022.

موعد طرح مسلسل الوصفة السحرية

ويأتي موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية بطولة شيري عادل يوم السبت الموافق 8 يونيو المُقبل، ويتمّ بث الحلقة الأولى في تمام الساعة 8 مساءً.

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار درامي اجتماعي ويناقش قضية المشكلات التي تواجه الزوجين في بداية الزواج والمشكلات التي تواجه المُقبلين على الزواج أيضاً.

 وتبدأ أحداث المسلسل بعد زواج «دينا» من «مالك» فتجد «دينا» كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح وعندما تنظر داخله تجد عنوان سنة أولى زواج، فتبدأ بالقراءة به وتكتشف أن معظم ما بداخله يعكس الواقع فتتخذ «دينا» قرارات تقلب حياتها رأساً على عقب كما تؤثر هذه القرارات على من حولها.

ويشارك في مسلسل الوصفة السحرية مجموعة من الأبطال أبرزهم الفنانة شيري عادل وإسلام جمال وهيدي كرم وبسمة داوود وكارولين عزمي وعمر الشناوي ومحمد أبو داود وهالة فاخر وسلوى محمد علي وأسامة عبدالله وسلوى عثمان ورانيا منصور وعماد رشاد وشروق إبراهيم ومحسن صبري ولقاء سويدان.

ويعتبر مسلسل الوصفة السحرية من تأليف هاني سرحان وسيناريو وحوار إيرين يوسف وأشرف على الكتابة هذا المسلسل دعاء عبدالوهاب، كما انه من إنتاج منصة WATCH IT الرقمية وهذا المسلسل يحمل توقيع المخرج خيري سالم.

عدد حلقات مسلسل الوصفة السحرية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل