المحتوى الرئيسى

باستثمارات 3 مليارات جنيه .. «فيرن برو جلوبال»  تستهدف انتهاء المرحلة الأولى بالمنطقة اللوجيستية بكفر الشيخ خلال عامين | أموال الغد

05/21 07:17

تستهدف شركة فيرن برو جلوبال للاستثمار ، الإنتهاء من المرحلة الأولى من المنطقة اللوجيستية التي تنفذها الشركة بكفر الشيخ خلال عامين .

وكشف شريف يونس المدير التنفيذي للشركة في تصريح خاص لـ” أموال الغد”، عن انتهاء الشركة من إعداد المخطط العام للمنطقة وبدء إجراءات الحصول على التراخيص الخاصة بالمشروع.

ونوه بأنه تم البدء في توصيل المرافق الخاصة بالمشروع الذي يقام على مساحة 22 فدان، منوها بأن المشروع سيوفر نحو 20 ألف فرصة عمل بحجم استثمارات يصل لنحو 6 مليارات جنيه.

وأوضح يونس أن المشروع سيضم مركز تجاري ونادي ومخازن وفندق ووحدات إدارية وطبية ونشاط السيارات، وأسواق جملة ومفتوحة ، فضلا عن إضافة نشاط جديد وهو تعليمي حيث يتم إنشاء مجمع مدارس لمراحل التعليم الأساسي.

وأضاف يونس أن المشروع سيقام على مرحلتين ، حيث تصل استثمارات المرحلة الأولى إلى 3 مليارات جنيه، منوهًا بأن المرحلة الأولى ستضم مركز تجاري على مساحة 22 ألف متر مربع، و نادي على مساحة 26 ألف متر، و وحدات إدارية وطبية على مساحة 12 ألف متر مربع.

وعلى جانب آخر لفت إلى أن الشركة انتهت من تنفيذ 90% من أعمال المنطقة اللوجيستية التي تنفذها في طنطا ، ومن المستهدف الانتهاء منها بالكامل خلال عام ونصف.

ومن ناحية آخرى أوضح يونس أن الشركة تنافس على الفرص الاستثمارية التي طرحها جهاز تنمية التجارة الداخلية بمحافظة البحيرة على مساحة 26 فدان، ضمن 12 فرصة استثمارية جديدة تم طرحها بالمحافظات المختلفة.

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال… المزيد

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل