المحتوى الرئيسى

كانوا رايحين شغلهم .. تفاصيل حادث أتوبيس دائري بهتيم

05/21 07:12

كشفت التحريات الأولية بحادث دائرى بهتيم واصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص بطريق بهتيم أعلى الطريق الدائري بمحافظة القليوبية ، عن أن ضحايا الحادث كانوا واقفين في انتظار سيارة وردية العمل الخاص بهم وفجأة اصطدم بهم الأتوبيس .

وارتفع عدد المتوفين في الحادث إلى 7 أشخاص بينما لازال 12 شخصا يتلقون العلاج، وذلك بعدما توفي أحد المصابين فور وصوله استقبال مستشفى قليوب العام.

تم نقل المصابين ل مستشفى قليوب العام، بينما تم نقل المتوفين لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة.

كان قد شهد الطريق الدائري صباح اليوم بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، حادث اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على الطريق، ما أسفر عن إصابة 13 شخصا ومصرع 7 آخرين.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من "مصطفي محمد محمود، 36 سنة، وأحمد إبراهيم زكريا غريب، 25 سنة، ومحمد محمود عبد العزيز 50 سنة، وأبو الخير قرني محمود، 43 سنة، وهشام المتولي سيد محمد، 40 سنة، وهشام محمد حسن نوفل، 55 سنة، وارتفع عدد المتوفين لـ7 وفيات بعد وفاة حالة بالاستقبال وهو جمال السيد علي، 36 سنة.

وجاءت أسماء المصابين على النحو التالي: أحمد فتحي بكري، 35 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وسندرة نعيم حافظ، 55 سنة، خلع بالكتف الأيمن، وعلي كامل حسن، 23 سنة، كسر بالساق اليمني، وإسلام رجب عبد الفضيل، 35 سنة، شرخ بالساق اليسرى، ومحمد رجب عبد الفضيل، 25 سنة، كسر مضاعف بالساق اليسرى، وأحمد رفعت محمد، 23 سنة، كدمات بالجسم، ونبيل فكيه محمد قابيل، 25 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقرى، ومحمد جمال محمد، 35 سنة، كدمات متفرقة بالجسم، ياسر سامي علي، نزيف بالمخ، ورمضان محمود محمد، 24 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد محمود عبد الخالق، 42 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وهشام محمد غالب، 40 سنة، كدمات متفرقة بالجسم.

فيما تابعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي الحادث ووجهت القباج مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية بسرعة التحرك والتواجد الفورى لفرق الإغاثة، مشددة على تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي، مقدمة التعازى لأسر الضحايا وتقديم الدعم اللازم لهم والمصابين، كما وجهت فرق الهلال الأحمر المصري بالتواجد في الموقع لتقديم أوجه الرعاية.

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه سيتم صرف المساعدات المقررة لأسر المتوفين بواقع 50 ألف جنيه عن كل متوفي والمصاب حسب نسبة الإعاقة والإصابة نتيجة الحادث.

كان قد شهد الطريق الدائرى بمنطقة بهتيم حادث تصادم أتوبيس بعدد من الأشخاص كانوا يقفون على جانب الطريق في انتظار سيارة الوردية للذهاب إلى عملهم.

تلقي اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ باصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل