المحتوى الرئيسى

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

05/21 07:12

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 20 مايو 2024 .

القاهرة.. تعقد جامعة الدول العربية، بالتنسيق مع صندوق الأمم المتحدة للسكان- المكتب الإقليمي للدول العربية بالقاهرة، ورشة عمل حول متابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية العربية متعددة القطاعات لصحة الأمهات والأطفال والمراهقات 2019-2030، وتستمر على مدى يومين.

القاهرة.. تستضيف السفارة اليابانية في القاهرة فعالية لتسليم قائمة مساعدات في إطار تسليم الحكومة اليابانية قافلة تحتوي على مساعدات عينية لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (أونروا) في غزة.

الدوحة.. يتوجه المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص لشؤون المحتجزين روجر كارستينز إلى قطر، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام.

الرباط.. تُنظم القوات المسلحة الملكية المغربية والقوات الأمريكية- بشكل مشترك- الدورة الـ20 من التدريب العسكري "الأسد الإفريقي"، وذلك على مستوى عدة مناطق في المغرب هي: بنجرير، وأكادير، وطانطان، وأقا، وتفنيت، وتستمر حتى 31 مايو الجاري.

القاهرة.. تستضيف دار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع سفارة الإكوادور، معرضًا فنيًا بعنوان "مصر والأكوادور يجمعهما الفن"، وذلك في الساعة السادسة والنصف مساءً، بقاعة صلاح طاهر للفنون، ويستمر حتى 27 مايو الجاري.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية حفلًا بعنوان "من البوسفور إلى النيل"، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على المسرح الصغير بالأوبرا.

دمنهور.. تواصل دار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع منتدى كلية الآداب للشعر والفنون بجامعة الإسكندرية، تنظيم فعاليات "ليالي اللغة العربية"؛ حيث تقام الليلة الـ12 بعنوان "الأندلس ربيع مؤجل"، وذلك في الساعة السابعة مساءً، على مسرح أوبرا دمنهور.

القاهرة.. يعرض المركز القومي للسينما، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية، خمسة أفلام، ضمن فعاليات نادي سينما المرأة، وذلك في الساعة السادسة مساءً، بسينما الهناجر في دار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. تُعرض أفلام "قلبي ومفتاحه" و"مرار بطعم الشوكولاته" و"ماتشوفونا" و"النداء الأخير" بمركز الثقافة السينمائية بوسط البلد، ضمن عدد من الأفلام الروائية والتسجيلية والوثائقية القصيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل