المحتوى الرئيسى

مسلسل صدفة الحلقة 12.. سليم الترك يتهرب من دهب تامر بعد نصبه عليها - اليوم السابع

03/22 20:49

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث حاولت راندا - دهب تامر، الاتصال بعلي - سليم الترك ، كثيراً حتي تخبره بخبر حملها ويحاولون أن يجدوا حلاً ، ولكنه لم يرد عليها ، فبعد أن حصل علي المليون جنيه من أمها كفدية لها ، قرر أن يتهرب منها ولا يرد عليها ، ويحاول أن يوقع فرح - نور إيهاب في حبه حتي يقوم بالنصب عليها هي الأخرى.

وكانت قد بدأت الحلقة الثانية عشر من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ، باكتشاف راندا - دهب تامر ، أنها حامل ، من علي - سليم الترك ، بعدما عادت لمنزل أمها ، ودخلت عليها أمها وجدتها حزينة فاعتزرت لها عما حدث حيث إنها تظن أنها كانت مخطوفة من قبل أحد الرجال التي أخذت منهم رشوة ، ولم تستطع راندا أن تفصح لها عن سبب حزنها .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة الحلقة 12 (1)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل