المحتوى الرئيسى

بعد تصدرها التريند حول انفصالها من أحمد السقا .. مها الصغير تكشف سبب الشائعات (القصة الكاملة) | المصري اليوم

04/27 12:52

شاهد الفيديو الذي تسبب في شائعة طلاق مها الصغير وأحمد السقا

خاص.. أول تعليق من مها الصغير بشأن انفصالها عن أحمد السقا

مها الصغير تثير الجدل بعد حديثها عن الطلاق..كيف رد أحمد السقا (تفاصيل)

تصدرت المذيعة مها الصغير، محركات البحث جوجل، وذلك بعد شائعة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا، بعد حديث الاولى خلال تصريحات تلفزيونية عن الطلاق واسبابه والحياة التي تعيشها المرأة بعد انفصالها عن زوجها،، حيث خرج الثنائي لنفي تلك الأنباء لعدم تداولها بالتأكيد.

وبدأت القصة عندما وجهت المذيعة مها الصغير نصيحة للنساء ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، على شاشة cbc، للاهتمام بأنفسهن وعما يتعرضن له من تأثيرات نفسية بسبب إهمال الأزواج لهن، وعن ضرورة عودة لغة الحوار بين الزوجين وعن تأثير الطلاق على نفسيات الزوجات، وذلك في حلقة يوم الأربعاء الماضي.

كما كتبت مها الصغير عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»، قائلة: «هاتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هيشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة»، إذ اعتقد عدد كبير من الجمهور انفصالها عن زوجها بسبب حديثها حول الانفصال بسبب إهمال الأزواج لهم.

ليخرج زوجها الفنان أحمد السقا ليرد على شائعة انفصاله عن زوجته مها أحمد بعد انتشارها وصدرها صفحات السوشيال ميديا، إذ رد السقا في تصريحات صحفية، على تلك الأخبار المتداولة حول انفصاله عن زوجته، حيث أكد انها شائعات وليس لها أي تفسير«.

كما نفت المذيعة مها الصغير، مقدمة برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، على شاشة cbc، الأنباء التي انتشرت بشأن طلاقها من زوجها الفنان أحمد السقا، والتي تصدرت محركات البحث.

وفي أول تصريح لها، قالت مها الصغير لـ«المصري اليوم»: «إنه لا صحة لوقوع الطلاق بينها وبين أحمد السقا، وإن الشائعات التي انتشرت لا أساس لها من الصحة»، وعن مصدر الشائعات، قالت إن السبب وراء تلك الشائعات هو ما قالته خلال حلقة يوم الأربعاء الماضي، من برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» والمناقشات الاجتماعية التي تطرقت لها مع الإعلامية هبة الأباصيري، والتي كانت تتعلق عن تأثير الطلاق على حياة النساء، وعن عدم السعادة التي قد تعيشها النساء في ظل إهمال الأزواج لهن والتي اعتبرها الجمهور تتعلق بحياتها الشخصية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل