المحتوى الرئيسى

مسلسل مسار إجباري الحلقة 12.. هاكرز يساوم حبيبة أحمد داش على عودة حسابها - اليوم السابع

03/22 19:07

فاجأت "لما" حبيبة الفنان أحمد داش "حسين"، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل مسار إجباري، بسرقة الأكونت الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعى، ويساومها الهاكرز بدفع 10 آلاف جنيه لإرجاعه إليها، ويقرر حسين بحل مشكلتها.

تشاجرت الفنانة جوري بكر "سناء"  مع زوجها الدكتور صفوت بسبب الفيديوهات التي مع المحامي مجدي حشيش، ومن قام بأخذ عينة من شعره ووضعها في أظافر حبيبة المقتولة ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، وطالبت سناء الطلاق منه ولكن تبين أنه يأخذ أوامر من المحامي مثلها.

ويعرض المسلسل أيضًا على قناة ON الساعة 10:30 مساء، والإعادة 6:45 صباحًا، وعلى قناة ON دراما في تمام الساعة 7:30 مساء، والإعادة في الساعة 4:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12:15 ظهرًا، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، والإعادة 5:10 صباحًا، ويعرض بالتزامن على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "مسار إجباري"، نجاح عصام الجن في الوصول إلى صورة تجمع مجدي حشيش وصفوت مصباح وذلك من خلال اختراق هاتف سناء.

ويظن علي وحسين عمر البرنس أن هناك علاقة بين مجدي حشيش وصفوت مصباح، ودارت مكالمة هاتفية بين علي وخديجة عن شخصية صفوت مصباح، سعيا من علي عمر البرنس في الوصول إلى بعض الأمور حول القضية بعد شكه فيه.

مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل