المحتوى الرئيسى

في يوم ميلادها ما لا تعرفه عن الجميلة جيهان نصر التي كان مهرها 18 مليون دولار وقصر بلندن

05/11 12:04

الفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر ولدت في 11 مايو 1972، اسمها الحقيقي جيهان نصر عيسى محمد، حصلت على بكالوريوس رياض الاطفال. ثم بدأت بعد ذلك طريقها لعالم الفن من خلال الإعلانات، إلى أن جاءتها الفرصة للعمل بالتليفزيون المصري، وبعد نجاحها في بعض الاعمال الفنية مثل فيلم الكيت كات، انهالت عليها العروض بعد ذلك.

جيهان نصر

البحث عن توت عنخ أمون

ومن الذي لا يحب فاطمة

كما عملت بالفوازير حيث قدمت فوازير الحلو ميكملش عام 1997

جيهان نصر

تزوجت الفنانة جيهان نصر من الملياردير والشاعر السعودي سعود الشربتلي، بداية التعارف كانت أثناء تقديم الفنانة جيهان نصر لمسرحية «المحظوظة» مع الفنان الكبير سمير غانم، التي قامت بتقديمها في لبنان، حيث كان الملياردير السعودي سعود الشربتلي يحضر يوميا، لمشاهدة المسرحية إلى أن نشأت بينهما قصة حب جعلتها تعتزل الفن في أوج شهرتها.

جيهان نصر

قدم لها رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي مهرا قُدر بـ 18 مليون دولار وقصر بلندن، سافرت بعد ذلك مع زوجها وأثمرت هذه الزيجة عن  4 أبناء هم سهامر، سيف، سارة وسلطانة، وهي تعيش متنقلة بين كندا ولندن والقاهرة وجدة ولكن الاقامة الدائمة في لندن. 

أما عن أول ظهور للفنانة جيهان نصر، بعد فترة كبيرة من الاختفاء، فكان في شهر أغسطس من عام 2019، حيث ظهرت برفقة ابنائها مع الفنانة هبة مجدي بعد حضورها لعرض مسرحية «الملك لير» للفنان الكبير يحيى الفخراني. 

جيهان نصر

جيهان نصر

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل