المحتوى الرئيسى

أشرف زكي يتقدم ببلاغ ضد طارق الشناوي بسبب روجينا.. ما الحكاية؟

05/13 09:44

تفاجأ الناقد الفني طارق الشناوي، بتلقيه استدعاء من قسم مصر القديمة، بسبب بلاغ من الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، يتهمه فيه بسب وقذف زوجته الفنانة روجينا، ليعلن هذا الخبر الناقد الفني بنفسه، عبر صفحته الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بسبب استغرابه مما حدث.

أشرف زكي يتقدم ببلاغ ضد طارق الشناوي بسبب روجينا

وأوضح طارق الشناوي تفاصيل ما حدث، وأنه تفاجأ بالبلاغ من نقيب الممثلين، بسبب زوجته الفنانة روجينا، حيث قائل: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق".

وتابع الشناوي: "اعتبره النقيب سب وقذف علني قطعًا أقام الدعوى دفاعًا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضًا دفاعًا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيًا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددًا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها".

واستكمل حديثه: "في كل الأحوال، من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف، ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن، أثق تمامًا في عدالة جهات التحقيق وأثق في نزاهة كل كلمة كتبتها، وفي نفس الوقت أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في اثبات جدارتها كبطلة مطلقة".

والجدير بالذكر، أن الفنانة روجيا قدمت مسلسل "سر إلهي" في موسم دراما رمضان 2024، وهو ينتمي لمسلسلات الـ 15 حلقة، وهو من بطولة روجينا إلى جانب كلًا من مي سليم، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، صلاح عبد الله، محمود الحديني، أحمد بدير، ومن إنتاج شركة كودكس، وتأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل "سر إلهي" هو التعاون الثالث بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعد تقديمهما مسلسل "انحراف" عام 2022، ومسلسل "ستهم" في رمضان 2023.

شاهد مريم ابنة الفنان أشرف زكي وروجينا بعيد ميلادها.. هل تشبه عمتها ماجدة زكي!

الداعية معز مسعود زوج الفنانة حلا شيحة يعلن مقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي "تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا"

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل