المحتوى الرئيسى

"للشمس".. أغنية جديدة للفنانة لطيفة من واقع أزمة كورونا (تفاصيل) - فالصو

05/29 18:00

تفاعل عدد من المشاهير والفنانين خلال الفترة الأخيرة مع جمهورهم وقدموا عدد من الأعمال الفنية حول فيروس كورونا الذى تفشى حول العالم.

وتستعد الفنانة التونسية لطيفة، لطرح أغنية جديدة بعنوان "للشمس" من واقع أزمة كورونا، يتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

بناءً على طلب الجمهور .. لطيفة فى "لايف" على "إنستجرام" الليلة

قصة إصابة الفنانة لطيفة بفيروس كورونا.. ما حقيقتها؟

وقالت الفنانة لطيفة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "the insider" : إن شاء الله الأغنية هتطرح رسميا كمان أيام قليلة، واتسجلت ما بين تونس ومصر من شهور، وأنا كمان كنت محضرة أكتر من أغنية هتنزل فى الألبوم، بس حسيت إن أغنية "للشمس" فيها أمل حتي ليا أنا، وطبعا إحنا كنا مرعوبين فى الأستديو وكنا بنتعامل بحظر.

View this post on Instagram

قريباً .. #لطيفة تطرح أغنية "للشمس" من واقع أزمة #كورونا .. #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @latifaofficial @dubaitv @OnAwaan

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

وكان أحدث أعمال لطيفة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "ملكة بيك"، التي طرحتها عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "اليوتيوب" وهي أغنية جديدة ضمن أغاني ألبومها الجديد "أقوى واحدة".

وتقول كلمات الأغنية :"ملكة بيك .. أنا عينيك .. أنا اللي هنسيك ماضيك .. هغير كل حاجة فيك، أنا الحنية والطيبة اللي راجعة ليك، أنسى زمان، كل اللى فات ده ماضى وكان، داخلة حياتك بالأمان، عشان أعيشلك وتعيشلى الباقى من الحياة، ملكة بيك"،وكذلك أغنية "ملكة بيك" كلمات وألحان توزيع مونتي، والتسجيل والمكس فى إستوديو م. ياسر انور، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

وفى سياق متصل، أفصحت المطربة التونسية، لطيفة لجمهورها، اليوم الجمعة، عن موقف تعرضت له أثار الشكوك بداخلها، حيث قالت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، إنه عقب إصابتها ببرد، حبست نفسها في غرفتها لمدة أسبوع، وأرغمت كل من في منزلها على ارتداء الكمامة الطبية، لكي لا تنتقل العدوى إلى والدتها.

وتابعت لطيفة أنها شفيت من مرضها بفعل تناولها للأدوية والأعشاب الطبيعية، وتأكد لديها عدم إصابتها بـ"كورونا"، لعدم ارتفاع حرارتها (من أبرز أعراض الفيروس التاجي) وتبين أنها أصيبت بالبرد بسبب الهواء البارد الصادر من جهاز التكييف الموجود في أستوديو التسجيل.

ثم دعت لطيفة متابعيها لعدم الخوف من إصابتهم بنزلة برد عادية، قائلة: "محدش منكم يخاف من شوية برد يجيله".

وأخيرا قدمت لطيفة نصائحها للوقاية من فيروس "كورونا"، وهي استعمال كل مواد التعقيم، وارتداء الكمامة الطبية، والحرص على التعرض للتهوئة طوال الوقت، وأخيرا تناول البخور والأعشاب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل