المحتوى الرئيسى

شاهد ملخص وأهداف مباراة إنتر ميامي ومونتريال بالدوري الأمريكي 

05/13 04:06

حقق فريق إنتر ميامي الفوز على مضيفه مونتريال بنتيجة 3-2، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأحد، في مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الأمريكي.

وسجل هدفى مونتريال برايس ديوك فى الدقيقة 22، وجوليان أنتوني فيلسان فى الدقيقة 32، بينما سجل أهداف إنتر ميامى ماتياس روجاس الفارق بالدقيقة 44، وتعادل لويس سواريس في الدقيقة 45+3، ثم أحرز الأمريكي بنجامين كرماسشي بهدف الفوز فى الدقيقة 59.

وأظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، الذى لم يسجل أو يصنع في المباراة غضبه لمسؤولي الدوري الأمريكي لكرة القدم، بسبب قاعدة غريبة مطبقة في البطولة.

وشهدت المباراة لقطة غريبة وفريدة من نوعها للنجم الأرجنتيني عندما تعرض للإصابة بالدقيقة 44، وبحسب قواعد الدوري الأمريكي تحتم عليه البقاء لدقيقتين خارج اللعب لكون المخالفة ليست خطيرة ولم تستوجب خروج بطاقة من قبل الحكم ولكن من تعرض لها استدعى الجهاز الطبي.

وعلّق ميسي على ذلك الأمر مهاجمًا قواعد الدوري الأمريكي، وشوهد وهو يحتج قائلاً: "هذه القواعد سيئة ولا تساعد".

وأثناء علاج ميسي تحصل إنتر ميامي على مخالفة خطيرة كان في العادة ليسددها الأرجنتيني، ولكن اكتفى بدور "المتفرج" على زميله ماتياس روخاس الذي سددها بشكل رائع في الشباك ليبدأ رحلة عودة فريقه في اللقاء.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن القاعدة تهدف إلى منع اللاعبين من إضاعة الوقت عن طريق ادعاء الإصابة، ومع ذلك، يمكن استخدامها أيضًا لإبعاد أفضل لاعبي الفريق الآخر عن الملعب بشكل استراتيجي، وميسي خير مثال على ذلك.

وبهذه النتيجة واصل إنتر ميامي صدارته لجدول ترتيب الدوري الأمريكي بوصول رصيده إلى 27 نقطة، فيما توقف رصيد مونتريال عند النقطة 12 محتلا المركز الـ12.

الجدير بالذكر ان إنتر ميامي يواجه في المباراة المقبلة نظيره أورلاندو سيتي يوم الأربعاء المقبل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل