المحتوى الرئيسى

تعليق مفاجئ من شوبير بعد هجوم جماهير الأهلي على شيكابالا | الرياضة | جريدة الطريق

05/28 14:58

فاجأ أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، الجماهير بتعليقه على أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالاقائد الزمالك بعد تعرضه للهجوم من قبل جماهير القلعة الحمراء.

وشنت بعض جماهير الأهلي حملة سخرية من "شيكابالا"، على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر الأخير صورة له مع زوجته وابنه للتهنئة بعيد الفطر.

وكتب "شوبير" عبر صفحيه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قد تختلف مع شيكابالا اللاعب لكن عندما تقترب منه لا يمكن ان تختلف علي شيكابالا الانسان كل الدعم لشيكابالا".

الجدير بالذكر أن عدد كبير من نجوم الكرة المصرية اعلنوا رفضهم لما يتعرض له قائد الزمالك الفترة الأخيرة، حيث قاموا بتوجيه رسائل دعم للاعب.

وكان أبرزهم، محمود فتح الله، يوسف أوباما، عبد الله جمعة، احمد عيد عبد الملك ومصطفى محمد، بالإضافة لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي الذي نشر صورة له رفقة شيكابالا لدعمه.

من جانبه اكتفى قائد الزمالك بالرد على حملة السخرية، بأية من القران الكريم وتحديد سورة "المزمل"، حيث كتب: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلاً".

يذكر أن شيكابالا قد تعرض للهجوم الفترة الماضية من قبل جماهير النادي الأهلي، وتحديدًا بعد مباراة السوبر المصري الأخيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "محمد بن زايد" في الأمارات، وانتهت بتتويج الأبيض بالبطولة المحلية.

اقرأ أيضًا: تعليق قاسي من رضا عبدالعال بعد هجوم الجماهير الحمراء على شيكابالا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل