المحتوى الرئيسى

بكيت عليك 3 مرات.. صلاح عبدالله ينعى حسني مبارك بكلمات مؤثرة

02/25 21:04

كتب : إسماعيل فارس

نعى الفنان صلاح عبد الله الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي توفي اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 92 عاما داخل مستشفى الجلاء العسكري، وكشف الخبر نجله علاء من خلال تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ونشر صلاح عبد الله تدوينة له عبر موقع "تويتر" قائلا: "رغم كل شئ وأي خلاف بكيتُكَ سيدي ثلاث مرات،مرةً عند إعلانك لرحيلك عن الحكم ومرةً عند إعلان الدنيا رحيلك عنها وبينهما عندما نادى القاضي بإسمك فأجبت من خلف القضبان *أفندم* أسألكم الفاتحة والدعاء .. محمد حسني مبارك".

ونالت تغريدة الفنان صلاح عبد الله العديد من الاعجابات على وقع التواصل "تويتر"، وتفاعل معه متابعيه بالعيد من التعليقات التي انقسمت ما بين فريقا يوافق صلاح عبد الله على حديثه ورسالته لمبارك، وفريق آخر هاجم حديثه وسخر من كلامه.

<a href='/tags/1769-%D8%AD%D8%B3%D9%86-%D8%AD%D8%B3%D9%86%D9%8A'>حسن حسني</a> ومحمد إمام وصلاح عبد الله

أبرزهم النقيب ومحمد إمام وحسن حسني.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد صلاح عبد الله (فيديو)

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله عن مباراة السوبر بين الاهلي والزمالك: "نتمناها مثيرة ممتعة رائعة تتجلى بروح رياضية"

صلاح عبد الله

بعد فوز الزمالك على الأهلي في السوبر.. صلاح عبد الله يحتفل على طريقته الخاصة

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان محمد حسني مبارك غدا الأربعاء، في جنازة عسكرية بعد أن رفضت محكمة القضاء الإداري في مصر في أواخر العام الماضي، قبول دعوى إلزام السلطات بسحب الأوسمة والنياشين والتحفظ ومصادرة العقارات المملوكة للرئيس الأسبق ونجليه علاء وجمال، وإلزامه برد جميع المبالغ التي تحصل عليها كراتب شهري عن النياشين والأوسمة، بعد إدانته فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ القصور الرئاسية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل