المحتوى الرئيسى

خير للصعيد.. تفاصيل مزاد بيعت فيه صورة أحمد حلمي بـ470 ألف جنيه

02/20 21:11

في مزاد خيري أقيم في أستراليا، بيعت صورة شخصية للفنان أحمد حلمي، بتوقيعه، بمبلغ هائل وصل إلى حوالي 30 ألف دولار، أي ما يعادل 470 ألف جنيه مصري، يذهب كله لمساعدة فقراء الصعيد.

ونشر الدكتور خالد منتصر، مقطع فيديو قصير يظهر لحظة بيع صورة أحمد حلمي في المزاد، الذي حضره أيضا، وكتب عبر صفحته الرسمية عبر فيسبوك "أحب الفنان أحمد حلمي بشكل خاص، الكوميديا لديه ليست زغزغة ولكنها فكر وسؤال واستفزاز عقل، لمست أن هذا الحب يسكن قلوب الملايين".

وتابع منتصر "في أستراليا وعلى بعد عشرات الآلاف من الأميال، وجدت دفء الحب يحتضنه في كل مكان، وعندما عرضت صورته الشخصية بتوقيعه في المزاد الذي خصص دخله لصالح فقراء الصعيد وترعاه مؤسسة راعي مصر، بيعت صورته بـ30 ألف دولار، دليل العشق من الجالية المصرية هناك".

وأضاف "هذا ليس مجرد رقم كبير، لكنه حضن كبير لأحمد وقبلة محبة على جبينه، حلمي الإنسان جميل ونبيل مثله مثل حلمي الفنان، شكرا له على هذا الدعم الإنساني من قلبه الكبير للفقير والمعدم".  

أقيم هذا المزاد خلال واحد من حفلي عشاء أقامتهما مؤسسة "راعي مصر" للتنمية غير الهادفة للربح والتي تخدم المعدمين والفقراء في كافة أنحاء صعيد مصر، لأول مرة في أستراليا، لتكريم الفنان أحمد حلمي والدكتور خالد منتصر.

وجاء في تفاصيل هذين الحفلين، اللذين أقيما على مدار يومين متتاليين، على الموقع الرسمي للمؤسسة الخيرية التي تستهدف فقراء الصعيد وتوفر لهم خدمات طبية وميدانية، أنه أول حدث سنوي لجمع التبرعات في أستراليا، وكرمت فيهما "راعي مصر" أحمد حلمي وخالد منتصر.

أقيم الحفلين خلال هذا الأسبوع، الأول كان يوم يوم 15 فبراير الجاري في مدينة ملبورن، أما الثاني فأقيم يوم 16 فبراير الجاري في سيدني، بمشاركة الجالية المصرية في أستراليا.

تحذيرات من بعض الطرق لتخزين البيض منها وضعه في باب الثلاجة، ومخاطر ذلك، وتعرف على الطريقة الصحيحة لتخزين البيض

يشهد اليوم الخميس ظاهرة طريفة لن تشهدها بحياتك مرة أخرى.

في واقعة من الصعب أن يصدقها عقل بشري، عاودت سفينة شحن الظهور مرة أخرى قبالة سواحل أيرلندا، حيث أطلق عليها اسم "سفينة الأشباح".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل