المحتوى الرئيسى

القائمة الكاملة لضيوف «التاسعة».. 4 فقرات في برنامج وائل الإبراشي الجديد

02/20 19:21

ينطلق برنامج الإعلامي وائل الإبراشي الجديد المقرر عرضه على القناة الفضائية الأولى ويحمل اسم «التلفزيون المصري»، السبت المقبل، في تمام العاشرة مساء.

وكشف مصدر في تصريح خاص لـ"الدستور" عن أن حلقة البرنامج من المقرر أن تنقسم إلى 4 فقرات أساسية الأولى تحتوي على المقدمة، والثانية يناقش فيها بعض الأخبار عن الأحداث اليومية الجارية، والثالثة تحتوي على استضافة ضيف بما يتلائم مع موضوع الحلقة، والأخيرة تكون متنوعة بين مناقشة عدد من المواضيع الاجتماعية والدينية والثقافية والفنية.

وقال المصدر إنه من المقرر أن يستضيف الإعلامي وائل الإبراشي في الفقرة الاجتماعية في أولى حلقاته دكتور الطب النفسي أحمد عكاشه، وفي ثاني حلقة يحل الكاتب الروائي أحمد مراد ضيفا، وفي الثالثة تكون فقرة دينية مع الشیخ أحمد كریمة، كما سيتم استضافة يوسف زيدان أول كاتب عربي يوم الأربعاء 26 فبراير.

وتابع المصدر أن البرنامج سيشهد أيضا استضافة عدد كبير من نجوم الفن الذين كانت بدايتهم الفنية من داخل ماسبيرو وتم الاستقرار على النجم أحمد السقا ليفتتح أولى اللقاءات الفنية.

وأضاف أنه من ضمن الأسماء المرشح استضافتها خلال البرنامج كل من النجم أحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، وغادة عادل، ياسمين عبد العزيز، وأمير كرارة، وعدد كبير من النجوم.

ويقدم وائل الإبراشي حلقات البرنامج من السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع، وتستكمل الإعلامية ناردين فرج تقديم حلقات البرنامج يومي الخميس والجمعة.

يشار إلى أنه تم الاتفاق على برنامج "التلفزيون المصري" بناء على بروتوكول التعاون الذي تم بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام والذى يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل