المحتوى الرئيسى

سلمى أبو ضيف تكشف العديد من الأسرار عن حياتها وشخصيتها - نجوم

05/13 08:22

سلمى أبو ضيف، النجمة المصرية، كشفت العديد من الأسرار عن حياتها وشخصيتها وكذلك أعمالها الفنية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تألقها اللافت في عدة أعمال فنية وعلى رأسها مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وذلك خلال لقائها الأخير في برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي.

أطلقت سلمى أبو ضيف العديد من التصريحات اللافتة عنها في البرنامج، وعلى رأسها الحديث عن نقاط التحول في حياتها في الفترة الأخيرة، وكذلك سر شغفها الكبير بالموضة.

وقالت سلمى أبو ضيف إن علاقتها بالأزياء والموضة جاءت منذ طفولتها، وذلك بسبب عمل والدها في تجارة الأقمشة، وأضافت أنها تعتبر نفسها مولودة وسط الأقمشة، وكانت ترافق والدها في مقر عمله بين الأقمشة، وهو ما ولد لديها علاقة قوية مع الملابس والأزياء منذ طفولتها.

وكشفت عن دور والدها أيضاً في تشكيل شغفها بالموضة، وقالت إنها كانت تستمتع إلى نصائحه في اختيار الملابس والأزياء، وكان ينصحها دائماً بالبحث عن الجودة العالية بسبب اهتمامه الكبير بالأقمشة.

وتحدثت سلمى أبو ضيف في البرنامج عن سر تألقها اللافت في الفترة الأخيرة في أعمالها الفنية، وقالت إنها تشعر أنها وفقت بالأعمال التي قدمتها العام الماضي في مسيرتها.

وكشفت السر في تطور أدائها التمثيلي في الفترة الأخيرة، وقالت إنها بعد تقديم مسلسل “راجعين يا هوى” العام الماضي، قررت الالتحاق بمدرسة تمثيل في أمريكا لمدة شهر ونصف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل