كريم سودو للوجه قبل النوم

كريم سودو للوجه قبل النوم

إن مسألة العناية بالبشرة ترتبط عادة بوجود روتين يومي للحصول على أفضل النتائج، ومن ثم هناك كريمات يفضل وضعها على البشرة نهارًا، وأخرى ليلاً أو قبل النوم، وفي هذا المقال نتعرف إلى استخدامات كريم سودو للوجه قبل النوم وطريقة استخدامه، وأسعاره.. فتابعونا.

كريم سودو للوجه قبل النوم

يعد سودو كريم واحد من أشهر الكريمات المستخدمة لعلاج lمشاك البشرة، وجفاف، وترطيب الجلد، فهة يحتوي على تركيبة مضادة للالتهاب، كما أنه يحتوي على الزنك المهدئ لترطيب البشرة، ويحتوي أيضًا على مادة كحول بنزيل المهدى الموضعي للالتهابات، كما أنه يحتوي على بنزوات البنزيل، ومادة السيناميت البنزيل، وهو كريم مضاد للبكتيريا، والفطريات، ويحتوي سودو كريم على حمض الستريك، وعطر اللافندر، وعن استخداماته قبل النوم فيوجد 3 أنواع لسودو كريم يمكن استخدامها قبل النوم:

أنواع واستخدامات Sudocrem للوجه

  1. سودو كريم المطهر العلاجي:
    يجب تجربة هذا الكريم قبل استخدامه وخاصة في حالة البشرة المختلطة، والدهنية،  في حالة البشرة التي تعاني من حب الشباب يستخدم سودو كريم المطهر العلاجي، وفي حالة الجروح الطفيفة أيضًا، بالإضافة إلى البشرة التي تعاني من حروق الشمس، أو الإكزيما.
  2. سودو كريم Skin Recovery لإصلاح الجلد:
    وهو منتج أيرلندي، يناسب كافة أنواع البشرة، والفئات المختلفة للعمر، كما أنه يعمل على استعادة نضارة البشرة، وحماية الجلد من الجفاف، كما أنه يقلل من حدة احمرار الوجه، وتهيج البشرة.
  3. سود كريم My Little Sudocrem للترطيب:
    وهو أحد أنواع سودو كريم المستخدمة في ترطيب الجلد، والبشرة، وهو ملطف للبشرة، ويحمي البشرة من المهيجات، كما أنه يحافظ على البشرة بصورتها الطبيعية، ويحمي البشرة الحساسة.

لا يفضل استخدام سودو كريم دون الرجوع إلى الطبيب المختص، كما يفضل في حالة أقره الطبيب اتباع الخطوات التي ينصحك بيها الطبيب، والالتزام بالجرعات التي يقرها الطبيب، وفي حالة ظهور أي عرض جانبي توقف فورًا عن الاستخدام، واستشر طبيبك المختص.

أضرار سودو كريم للوجه

يذكر أن سودو كريم لا ينصح باستخدامه في حالة البشرة الدهنية، أو المختلطة، بالإضافة إلى البشرة المعرضة لحب الشباب، كما أنه يفضل اختبار هذا الكريم على جزء بسيط من الجلد لتأكد من عدم إصابة الجسم بأي عرض جانبي بس استخدامه، ومن أهم مضار سودو كريم المحتملة ما يلي:

  • ظهور حبوب الشباب.
  • كما يؤدي إلى جفاف الجلد والبشرة.
  • ويسبب تقشر البشرة.
  • بالإضافة إلى إحمرار الجلد والتهابه.

كل ما عليك فعله في حالة استخدام سودو كريم قبل النوم هو غسل البشرة جيدًا بالغسول المناسب، ثم تجفيفها، وتطبيق طبقة رقيقة من الكريم على الجلد أو البشرة المراد ترطيبها، وتركه إلى اليوم التالي، مع الحرص على عدم التعرض إلى أشعة الشمس.

تجربتي مع سودو كريم للكلف

-فيديو مناسب للباقة-

سعر كريم سودو للوجه

يوجد العديد من العبوات في سوق الدواء للعناية بالبشرة من سودو كريم، وفي التالي نتعرف إلى أسعاره:

يبدأ سعر سودو كريم من 60 جنيه مصري عبوة 30 جرام
وهناك عبوة تصل إلى 103 جنيه مصري عبوة 60 جرام
ويصل سعر كريم سودو الأصلي إلى 260 جنيه مصري عبوة 125 جرام
في حين أن سعر سودو كريم 270 جنيه مصري عبوة 250 جرام

ومن هنا نكون قد تعرفنا إلى سعر سودو كريم الاصلي في سوق الدواء المصرية، كما تعرفنا إلى استخدامات كريم سودو للبشرة، وطريقة استخدامه للوجه والبشرة، وأضرار الاستخدام، وفي ختام هذا المقال نؤكد أن المعلومات الواردة في هذا المقال لا تغني عن زيارة الطبيب المختص، والتعرف إلى نوع البشرة، والكريم المناسب لها، والآن: هل لديك أي سؤال يخص سودو كريم؟ شاركنا في تعليق.

مواضيع قد تعجبك