المحتوى الرئيسى

موعد مباراة غانا وجنوب أفريقيا لتحديد المركز الثالث

11/19 22:20

يستعد المنتخب الغاني، لمواجهة نظيره منتخب جنوب أفريقيا، يوم الجمعة المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، المقامة في مصر، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وتقام المباراة المنتظرة بين المنتخبين على استاد القاهرة الدولي، في الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، وستكون المباراة منقولة عبر قنوات "beIN SPORTS 10 HD"، و"تايم سبورت" على البث الأرضي.

ويتأهل الفائز من مواجهة غانا وجنوب أفريقيا إلى منافسات أولمبياد طوكيو 2020، بعد احتلاله المركز الثالث في البطولة، والمؤهل لمنافسات الأولمبياد، بينما يحتل الخاسر المركز الرابع، ويفقد فرصته في التأهل إلى الألعاب الأولمبية.

وكان المنتخب الغاني، قد تجاوز دور المجموعات، عقب احتلاله المركز الثاني خلف المنتخب المصري، برصيد 4 نقاط، عقب فوزه على منتخب مالي بهدفين، وهزيمته أمام مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادله أمام الكاميرون بهدف لكل فريق.

وفشلت غانا في الوصول إلى النهائي، عقب هزيمتها بركلات الترجيح أمام كوت ديفوار، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، بعدما نجحت في العودة للمباراة مرتين عن طريق ياو يبواه وإيفانز منساه، لكن ركلات الحظ الترجيحية لم تبتسم للبلاك ستارز في لقاء نصف النهائي.

بينما تأهل منتخب جنوب أفريقيا من دور المجموعات، عقب احتلاله المركز الثاني في ترتيب مجموعته، برصيد 5 نقاط، من فوز على كوت ديفوار، وتعادلين أمام نيجيريا وزامبيا.

وسقط منتخب "البافانا بافانا" في نصف النهائي، أمام المنتخب المصري صاحب الأرض والجمهور، بثلاثية نظيفة، ليتبقى له الأمل الأخير في الوصول إلى الأولمبياد أمام غانا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل