المحتوى الرئيسى

«شاط الهوا».. الزمالك يكشف كواليس إصابة شيكابالا

04/28 08:47

كشف نادي الزمالك المصري عن سبب وطبيعة إصابة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق، والتي سيغيب على إثرها عن مباراته المرتقبة أمام دريمز الغاني، في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

ويحل الزمالك، بطل نسخة عام 2019، ضيفا ثقيلا على دريمز في السابعة مساء يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في مرحلة الإياب من الدور نصف النهائي.

في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية، كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، عن تفاصيل وطبيعة إصابة لاعب الفريق شيكابالا.

وقال في هذا الصدد إن "شيكابالا كان في كامل تركيزه أثناء المران، لكنه (شاط الهوا) بدلا من الكرة، وبسبب ذلك تعرض للإصابة".

وأضاف أن "إصابة شيكابالا في العضلة الأمامية، واللاعب سيخضع لفحوصات طبية دقيقة في الفترة المقبلة"، لمعرفة مدة الغياب والعلاج المطلوب.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في استاد القاهرة الدولي بين جماهير الزمالك، وبات الفريق بحاجة إلى الفوز أو التعادل إيجابيا في العودة، لضمان التأهل إلى الدور النهائي.

في المقابل، يحتاج دريمز للفوز بأي نتيجة على بطل مصر السابق، ليحجز بطاقة في الدور النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل