شارك محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم القادسية في خسارة فريقه أمام العين الإماراتي في دوري أبطال الخليج. وأقيمت المباراة في الكويت على ملعب محمد الثاني بمشاركة كهرباء كبديل وغاب رامي ربيعة عن قائمة العين. وسجل يوسف سليمان هدف تقدم العين بتسديدة من داخل الـ 18 في الدقيقة 63. "شباب العين.. حاضر المستقبل" 🟣🌟 هدف جماعي رائع من نادي العين وإنهاء بتسديدة صاروخية من يوسف سليمان ⚽#القادسية_العين#دوري_أبطال_الخليج_للأندية pic.twitter.com/34fQcfAnVz وشارك كهربا في الدقيقة 70 بدلا من بدر المطوع أسطورة الكرة الكويتية كبديل. وكاد كهربا في الدقيقة 86 أن يسجل هدف التعادل بتسديدة على الطائر تصدى لها حسن ساني ببراعة. حسن ساني يتألق ضد محمود كهربا بهذا التصدي 🧤🟣#القادسية_العين#دوري_أبطال_الخليج_للأندية pic.twitter.com/upvtUjG5Xd ويتصدر العين الترتيب برصيد 6 نقاط للمجموعة الأولى منفردا بصدارة الترتيب. فيما يحتل زاخو العراقي المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعدما تعادل مع سترة البحرين بدون أهداف. ويتذيل القادسية الترتيب بدون رصيد من النقاط من خسارتين.
منذ 2 ساعة
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك