Desktop
Poster Image

شارك محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم القادسية في خسارة فريقه أمام العين الإماراتي في دوري أبطال الخليج. وأقيمت المباراة في الكويت على ملعب محمد الثاني بمشاركة كهرباء كبديل وغاب رامي ربيعة عن قائمة العين. وسجل يوسف سليمان هدف تقدم العين بتسديدة من داخل الـ 18 في الدقيقة 63. "شباب العين.. حاضر المستقبل" 🟣🌟 هدف جماعي رائع من نادي العين وإنهاء بتسديدة صاروخية من يوسف سليمان ⚽#القادسية_العين#دوري_أبطال_الخليج_للأندية pic.twitter.com/34fQcfAnVz وشارك كهربا في الدقيقة 70 بدلا من بدر المطوع أسطورة الكرة الكويتية كبديل. وكاد كهربا في الدقيقة 86 أن يسجل هدف التعادل بتسديدة على الطائر تصدى لها حسن ساني ببراعة. حسن ساني يتألق ضد محمود كهربا بهذا التصدي 🧤🟣#القادسية_العين#دوري_أبطال_الخليج_للأندية pic.twitter.com/upvtUjG5Xd ويتصدر العين الترتيب برصيد 6 نقاط للمجموعة الأولى منفردا بصدارة الترتيب. فيما يحتل زاخو العراقي المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعدما تعادل مع سترة البحرين بدون أهداف. ويتذيل القادسية الترتيب بدون رصيد من النقاط من خسارتين.

Time Icon

منذ 2 ساعة

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك