أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن معتمد جمال المدير الفني لفريق الكرة الأول، مستمر في عمله مع الفريق. ولم يكشف لبيب ما إذا كان جمال سيتم تجديد تعاقده مع النادي أم لا، لكنه أكد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد" أنه أحد أبناء النادي ومتواجد بصفة دائمة. وأثنى لبيب على العمل الذي قدمه معتمد جمال طوال الموسم الماضي وتحمله المسؤولية في توقيت صعب. وكانت هناك أنباء تتردد داخل القلعة البيضاء، بشأن نية إدارة النادي التعاقد مع مدير فني أجنبي، حال إنهاء أزمة القيد. وانتهى عقد معتمد جمال – الذي قاد الزمالك لوصافة الكونفدرالية ولقب الدوري المصري – مع النادي بنهاية الموسم الحالي، دون أن يتم حسم ملف التجديد بشكل رسمي.
منذ 4 ايام
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك