Desktop
Poster Image

توج فريق تنس الطاولة رجال بالأهلي ببطولة الدوري، بعد الفوز على إنبي بنتيجة 3 - 2 في ختام منافسات الدورة المجمعة الثانية، داخل صالة نادي هليوبوليس. عاد لاعبو الأهلي في النتيجة بعد خسارة أول مواجهتين، لتصل النتيجة إلى الفوز بنتيجة 3-2. ومثل الأهلي في منافسات النهائي كل من: يوسف عبد العزيز، ومحمد البيلي، وشادي مجدي، حيث خسر يوسف عبد العزيز المواجهة الأولى بنتيجة 1 - 3، وخسر محمد البيلي المواجهة الثانية بنتيجة 1 – 3. وقلب الأهلي الطاولة على منافسه بفوز شادي مجدي بالمواجهة الثالثة بنتيجة 3 - 2، ثم فاز يوسف عبد العزيز في المواجهة الرابعة بنتيجة 3 - 2، قبل أن يفوز محمد البيلي في المواجهة الأخيرة بنتيجة 3 - 1. بهذا الفوز نجح الأهلي في حسم لقب الدوري بعد الفوز في جميع مبارياته خلال الدورتين المجمعتين الأولى والثانية، بواقع 14 مباراة دون أي هزيمة.

Time Icon

منذ 9 ايام

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك