أعرب هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، عن سعادته باستجابة جماهير القلعة البيضاء لمبادرة الاشتراك في أبلكيشن زملكاوي. وقال فاروق في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة نادي الزمالك: "هناك نتائج مبهرة على مبادرة الاشتراك في أبلكيشن زملكاوي ونخطط لاشتراك يتخطى المليون فرد في الأبلكيشن وهذه خدمة تقدم للجماهير وليس تبرعات". وأضاف: "فضل نادي الزمالك على كل أبنائه كبير جدا، والأمر يسير بشكل جيد حتى الآن والموضوع ليس إجباري على الاطلاق للجماهير ولكن للقادرين على الاشتراك". وأوضح: "الأمر ليس تبرعا ولكن محاولة لرد الجميل لنادي الزمالك، وهذا هو وقت مساندة القلعة البيضاء وليس التعليق على الأخطاء".
منذ 17 ايام
فيس بوك