Desktop
Poster Image

كشف الكولومبي جيمس رودريغيز نجم ريال مدريد الإسباني السابق عن تفاصيل مطاردة الشرطة له أثناء لعبه لريال مدريد. ودافع جيمس رودريغيز عن ألوان ريال مدريد ما بين 2014 و2020 لكنه لم يحقق النجاح المنتظر منه رغم امتلاكه مواهب رائعة. وأوضح جيمس رودريغيز في فيلم وثائقي عنه من إنتاج "نتفليكس" مقدم في 7 أجزاء أن الشرطة لاحقته أثناء لعبه في ريال مدريد في عام 2016 من أجل القبض عليه. وأوضح جيمس أنه في الأول من يناير/ كانون الثاني 2016 وصل إلى مدينة ريال مدريد الرياضية "فالديبيساس" والشرطة خلفه بسبب تجاوزه سرعة 200 كيلومتر في الساعة. ورصدت الشرطة سيارة جيمس "أودي R8" عند الطريق السريع ليتم تشغيل أجهزة الإنذار وتبدأ مطاردة للحاق بالشخص الذي تبين لاحقاً أنه نجم ريال مدريد. جيمس من جانبه نفى الاتهام مؤكداً أن سرعته لم تتجاوز 180 كيلومتر في الساعة، ولكن تمت إدانة اللاعب بغرامة قدرها 10 آلاف و400 يورو، وهي أقصى عقوبة على تلك المخالفة. يذكر أن رودريغيز قد توج مع ريال مدريد بلقبين لدوري أبطال أوروبا ومثلهما للدوري ولقبين أيضاً للسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية إلى جانب سوبر إسباني. جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 22 ايام

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك