قضت محكمة القضاء الإداري بالقاهرة بإلغاء الربط الضريبي الخاص بضريبة الدمغة على نادي الزمالك، عن الفترة من عام 2017 وحتى عام 2020. وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أقام طعنًا طالب فيه بإسقاط الربط الضريبي المقدر بمبلغ وقدره 22 مليون جنيه. وقضت المحكمة بقبول طعن النادي، وإسقاط المديونية المستحقة لوزارة المالية بشأن ضريبة الدمغة عن السنوات محل الطعن، مع براءة ذمة النادي من سداد مبلغ 22 مليون جنيه. ويعد هذا الحكم إحدى الخطوات المهمة التي يتخذها مجلس إدارة النادي، بالتعاون مع الإدارة القانونية، في إطار سعيه المستمر لحماية مصالح نادي الزمالك قانونيًا وماليًا، والعمل على إيجاد تسويات وحلول قانونية للمديونيات المستحقة والمتراكمة من سنوات سابقة على القلعة البيضاء.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
برشلونة يحسم صفقة ماركوس راشفورد نهائيا من مانشستر يونايتد
0
1
عايزة أكلم ولادي أطمنهم عليَّ.. المديرة التنفيذية للهلال الأحمر تعلق على مشاهد مسلسل صحاب الأرض
0
2
رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: غلق باب التصويت في الخامسة.. والإقبال ليس بالمستوى المأمول
0
3
تامر الكوراني يحتفظ بمقعد نقيب مهندسي الغربية لدورة ثانية
0
4
فيس بوك