تلقى بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية العماني، اتصالا هاتفيا من عباس عراقجي وزير الخارجية الإيراني، حسبما أفادت وكالة الأنباء العمانية (أونا) اليوم السبت. وجرى خلال الاتصال، تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات في المنطقة، ومسار التحركات والمُفاوضات الدّبلوماسيّة الجارية، والجهود المبذولة لاعتماد مُقاربات سياسيّة تُسهم في مُعالجة نقاط الخلاف بصورة مُتوازنة وعادلة. وأكد الطرفان، أهميّة استئناف الملاحة البحريّة بحُريّة وأمان. وكان عراقجي زار عمان، التي توسطت في السابق بالمحادثات وتقع على الجانب الآخر من مضيق هرمز الاستراتيجي، الشهر الماضي.
منذ 29 ايام
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك