أعلنت محافظة القليوبية، الانتهاء من تجهيز كل المجازر ونقاط الذبح على مستوى المحافظة؛ لاستقبال أضاحي المواطنين، وتقديم خدمات الذبح بالمجان طوال أيام العيد. ووجه الدكتور حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، برفع درجة الاستعداد القصوى بمديرية الطب البيطري وكل الأجهزة التنفيذية المعنية، مشددًا على ضرورة توفير أماكن آمنة وصحية لذبح الأضاحي بعيدا عن الشوارع والطرق العامة، حفاظاً على البيئة والمظهر الحضاري للمحافظة. وأكد المحافظ، أن جميع المجازر ونقاط الذبح المحددة أصبحت جاهزة بالكامل لاستقبال المواطنين، مع تقديم خدمة الذبح مجانا تحت إشراف بيطري كامل لضمان سلامة وجودة اللحوم. وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بالقليوبية، جهزت المجازر الرئيسية بمختلف مدن المحافظة، حيث تضم مدن الخانكة والقناطر الخيرية وقليوب وكفر شكر وشبرا الخيمة، بالإضافة إلى مجزر شبرا شهاب بمركز ومدينة القناطر الخيرية، ومجزر نوى بمركز شبين القناطر، ومجازر نصف آلية مجهزة لاستقبال أضاحي المواطنين، بينما تضم مدن شبين القناطر وقها مجازر يدوية مجهزة لتقديم الخدمة بكفاءة عالية طوال أيام عيد الأضحى المبارك. وفي سياق متصل وتيسيرا على أهالي القرى وتخفيفا للزحام والضغط على المجازر الرئيسية، جرى تجهيز مجازر يدوية داخل القرى لخدمة المواطنين، وهي: كفر الجزار، والقلج، وأجهور الكبرى، والعمار، الحسانية، وشبلنجة، وطنان، وأكياد دجوى، وكفر منصور، والدير، ومشتهر، وورش أبو زعبل. وأهابت محافظة القليوبية، بجميع المواطنين ضرورة الالتزام بالذبح داخل الأماكن المخصصة والمعلن عنها، والاستفادة من الخدمات المجانية المقدمة؛ حفاظا على الصحة العامة ونظافة الشوارع خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
منذ 29 ايام
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك