أكد أحمد طارق، مدافع نادي زد أن لديه عدد من العروض المقدمة من أندية القمة في الدوري المصري الممتاز. وقال أحمد طارق في تصريحات لإذاعة أون سبورت اف ام: "لدي عروض كثيرة أبرزها من أندية القمة في الكرة المصرية، ولكن لن أتحدث عن الأمر تاركًا الموضوع لوكيلي". وأضاف: "يوجد مفاوضات مع ناديين كبيرين في مصر خلال الأيام الماضية، ويوجد جلسة قريبة من أجل إنهاء كافة الأمور". وتابع: "أثق في إمكانياتي، وأستطيع منافسة أي مدافع في مصر، وسأتواجد في المنتخب قريبًا، لأنني الأفضل، وبالتأكيد حضور الجماهير سيمنحني الدافع للكفاح في الملعب". وأكمل: "أحب وليد صلاح الدين، منذ أن شاهدني وأنا في ناشئي زد، تنبأ بأنني سأكون لاعبًا كبيرًا بعد عدة مواسم، وأتحدث معه كثيرًا". وأتم أحمد طارق تصريحاته قائلًا: "سأكون أفضل مدافع في مصر الموسم المقبل، وأتمنى اللعب جوار محمد عبد المنعم في الأهلي، وإن شاء الله سأكون مدافع المنتخب في السنوات القادمة".
منذ 29 ايام
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك