عقد الدكتور أحمد أبوالعطا وكيل وزارة الصحة في الأقصر، اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات الفنية والصحية بالمديرية؛ لمتابعة الاستعدادات الخاصة بخطط العمل خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والتأكد من جاهزية جميع القطاعات الصحية والمنشآت الطبية على مستوى المحافظة. شهد الاجتماع مناقشة خطة عمل القطاعين الوقائي والعلاجي، مع التشديد على تكثيف أعمال المرور والمتابعة المستمرة للمستشفيات والوحدات الصحية؛ لضمان انتظام تقديم الخدمات الطبية للمواطنين طوال فترة العيد، إلى جانب مراجعة خطة إدارة الصيدلة الخاصة بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال، والتأكد من توافر أرصدة كافية بجميع المنشآت الصحية، مع تفعيل خطط الطوارئ على مدار الساعة. كما استعرض الاجتماع خطة المراجعة الداخلية والحوكمة وآليات المتابعة؛ لضمان الانضباط الإداري وجودة الأداء، فضلًا عن مناقشة إجراءات منع انتقال الأمراض ورفع درجة الاستعداد بالفرق الوقائية وفرق الترصد. وتم التأكيد كذلك على استمرار عمل فرق المبادرات الرئاسية والتمريض والرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة خلال إجازة العيد، بما يضمن استمرار تقديم الخدمات الصحية بكفاءة لأهالي الأقصر.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك