تحدث عبدالله السعيد نجم الزمالك عن لقب بطولة الدوري الممتاز الذي حققه الفريق مؤخرا. وكتب السعيد عبر انستجرام: "موسم كامل مليء بالتعب، والضغوطات والتضحيات والمعارك الصامتة، لكن الأبطال يُصنعون في اللحظات التي لا يراها أحد". وأضاف: "قاتلنا كل يوم وتجاوزنا كل الصعوبات، ولم نتوقف أبدا عن الإيمان واليوم تحول كل هذا التعب إلى مجد." وتابع: "هذا اللقب يعني لي أكثر مما يمكن للكلمات أن توصفه". وقال: "إلى جماهيرنا العظيمة، شكرا على كل لحظة، وكل صوت، وكل دعم وعلى ثقتكم بنا حتى النهاية، هذا اللقب لكم أيضا.. سمعنا يا عم الحدوتة".
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك