في إطار توجه وزارة الثقافة نحو توسيع دوائر الحوار مع المثقفين والمبدعين، التقت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، اليوم، الروائي الكبير إبراهيم عبد المجيد، ضمن سلسلة لقاءات تهدف إلى الاستماع إلى رؤى المبدعين بشأن مستقبل الحركة الثقافية، وتعزيز حضور الفكر والإبداع في المجتمع. ودارت المناقشات حول عدد من القضايا الثقافية الراهنة، وسبل دعم الإبداع الأدبي والفني، إلى جانب البحث عن مساحات أوسع للتواصل بين وزارة الثقافة والمثقفين والمبدعين، بما يفتح الباب أمام أفكار ورؤى جديدة قادرة على ملامسة الواقع والتفاعل مع الأجيال الجديدة. وقالت الدكتورة جيهان زكي خلال اللقاء إن الوزارة تؤمن بأهمية الانفتاح على الرموز الفكرية والثقافية والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في تطوير السياسات الثقافية، مشيرة إلى أن الوصول بالمنتج الثقافي إلى جمهور أوسع، وخاصة الشباب، يمثل أحد المحاور الرئيسية في رؤية الوزارة خلال المرحلة المقبلة.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك