أشاد هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتجربة جون إدوارد، المدير الرياضي، مُشيرًا إلى أنه حقق نسبة ضئيلة مما كان يخطط له. وقال هشام نصر في تصريحات لقناة أون سبورت: "المجلس الحالي قام بفك القيد 4 مرات في مرحلته الأولى، وفاز بالكونفدرالية والسوبر الأفريقي، وهذه نتيجة جيدة". وأضاف: "الأزمات كانت أكبر مما نتصور، وكان من المفترض أن نضع الجماهير في الصورة معنا، وأن نشرح لهم الخطط الكاملة، ولكن حصل توافق بأن نتحدث بالنتائج أفضل، ولا توجد نتائج أفضل من ذلك". وتابع: "كنا نحتاج للوقت فقط، ولدينا أزمات كثيرة، ولكن لدينا لاعبين عظماء، وأشكر الجهاز الفني وجون إدوارد، وعبد الناصر محمد، مدير الكرة، وجميع عناصر الفريق". وأتم هشام نصر تصريحاته قائلًا: "جون إدوارد صنع حالة رائعة، ولكن يجب أن تكتمل تلك التجربة، فهو لم يحقق ثلث ما كان يخطط له".
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
برشلونة يحسم صفقة ماركوس راشفورد نهائيا من مانشستر يونايتد
0
1
عايزة أكلم ولادي أطمنهم عليَّ.. المديرة التنفيذية للهلال الأحمر تعلق على مشاهد مسلسل صحاب الأرض
0
2
رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: غلق باب التصويت في الخامسة.. والإقبال ليس بالمستوى المأمول
0
3
تامر الكوراني يحتفظ بمقعد نقيب مهندسي الغربية لدورة ثانية
0
4
فيس بوك