هنأ هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بمناسبة ختام منافسات الدوري الممتاز لموسم 2025/2026. وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، أن الموسم خرج بصورة تليق بمكانة الكرة المصرية وجماهيرها، مشيدًا بالجهود التي بُذلت طوال البطولة من جانب رابطة الأندية وكافة عناصر المنظومة. كما أعرب الاتحاد عن تطلعه لاستمرار التعاون وتوحيد الجهود خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في تطوير منظومة كرة القدم المصرية وتحقيق المزيد من النجاحات على مختلف المستويات. وتُوج الزمالك مساء أمس بلقب الدوري المصري للمرة الـ15 في تاريخه، بعد انتهاء منافسات مجموعة تحديد البطل، في ختام موسم شهد منافسة قوية حتى الجولة الأخيرة.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
برشلونة يحسم صفقة ماركوس راشفورد نهائيا من مانشستر يونايتد
0
1
عايزة أكلم ولادي أطمنهم عليَّ.. المديرة التنفيذية للهلال الأحمر تعلق على مشاهد مسلسل صحاب الأرض
0
2
رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: غلق باب التصويت في الخامسة.. والإقبال ليس بالمستوى المأمول
0
3
تامر الكوراني يحتفظ بمقعد نقيب مهندسي الغربية لدورة ثانية
0
4
فيس بوك