شهدت مباراة أمس بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا لحظات فارقة وحماسية بتتويج الزمالك بلقب البطولة للمرة الخامسة عشرة في تاريخه حيث استطاع حسم اللقب في اللحظات الأخيرة من المباراة. فاز فريق نادي الزمالك أمس الأربعاء على سيراميكا كليوباترا في مباراة فارقة إذ سجل اللاعب عدي الدباغ هدف الفوز ليخرج الزمالك من المباراة بنتيجة 1-0 كانت كافية لحسم بطولة الدوري الممتاز التي غابت عن النادي منذ موسم 2021-2022.
ظل الأهلي بعد فوز غريمه الزمالك واقفاً عند المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري وشهد هذا الموسم أداءً ضعيفاً للفريق الذي خرج دون تحقيق أهداف تاركاً جمهوره يمر بموجة غضب نتيجة الخروج الغير مشرف، حيث تسبب غضب الجماهير في ابتعاد الخطيب عن الأمور الإدارية وتسليم زمام الأمور إلى النائب ياسين منصور. بينما لم يستطع بيراميدز تحريك ساكناً رغم محاولاته المستمرة لحصد لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه حيث قدم موسم جدير بالثناء ولكنه لم يستطع في النهاية أن يرتقي للمركز الأول ويخطف اللقب من الكبيرين.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
مسلسل على قد الحب الحلقة 11.. المؤامرة ضد مريم تتكشف مع تحذيرات الطبيب النفسي - صوت الأمة
0
1
مصادر إسرائيلية: مقتل المرشد الإيراني علي خامنئي
0
2
السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة: إدانة الضربات على إيران نفاق
0
3
مسلسل إفراج الحلقة 11.. عمرو سعد ينقذ نجله وابنة عمه ويحذر حاتم صلاح
0
4
فيس بوك