عبّر معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة الدوري المحلي. وقال معتمد جمال في مؤتمر صحفي الأربعاء: "أهدي اللقب لجماهير الزمالك، وكنت أتمنى التتويج بالكونفيدرالية الإفريقية من أجل إسعادهم، وكنت حزينا بعد خسارة اللقب الإفريقي بسبب حزن الجماهير". وأشاد المدير الفني بلاعبي الفريق موضحا أنهم بذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب وإسعاد الجماهير. وأضاف: "الزمالك يستحق الفوز باللقب عن جدارة، والبطولة بمثابة تعويض للجماهير بعد خسارة الكونفيدرالية". وحصد فريق الزمالك لقب الدوري المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من المرحلة النهائية للمسابقة، بعدما رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 56 نقطة وانفرد بصدارة المسابقة، في حين توقف رصيد سيراميكا عند 44 نقطة يحتل بها المركز الرابع. وفاز الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة 15 في تاريخه، والأولى منذ آخر تتويج له في موسم 2021-2022.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
مسلسل على قد الحب الحلقة 11.. المؤامرة ضد مريم تتكشف مع تحذيرات الطبيب النفسي - صوت الأمة
0
1
مصادر إسرائيلية: مقتل المرشد الإيراني علي خامنئي
0
2
السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة: إدانة الضربات على إيران نفاق
0
3
مسلسل إفراج الحلقة 11.. عمرو سعد ينقذ نجله وابنة عمه ويحذر حاتم صلاح
0
4
فيس بوك