Desktop
Poster Image

أعرب الدولي الفلسطيني عدي الدباغ، مهاجم الزمالك، عن سعادته بحسم لقب الدوري المصري ، مشيداً بالروح العالية للاعبي الفريق والدور الاستثنائي الذي لعبته الجماهير البيضاء طوال مشوار البطولة. وقال الدباغ في تصريحات عبر قناة أون سبورت: "ألف مبروك الفوز، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني والجمهور الداعم". وعن كواليس المشوار المحلي المعقد وضغوطات المنافسة، قال: "كان موسمًا صعبًا وطويلًا، لكن الزمالك حاضر دائمًا، والجماهير تستحق هذا التتويج، وربنا لم يضيع تعبنا". وتابع: "لم يكن أمامنا سوى تجاوز خسارة الكونفدرالية والاستعداد لمباراة اليوم، والجمهور هو الداعم الأول والأخير". واختتم الدباغ حديثه بدعم زميله في الفريق قائلا: "محمد شحاتة أخي وحبيبي، وإهدار ركلات الجزاء أمر وارد، ومبروك الدوري". وكان الزمالك قد تُوج بلقب الدوري المصري للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، ليعود إلى منصة التتويج بعد موسم 2022/2023، في إنجاز جديد للفريق الأبيض.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك